Herelllllan
herelllllan2

طيران العدوان يشن 44 غارة على عددٍ من المحافظات

يمانيون../
استهدف طيران العدوان الأمريكي السعودي عدداً من محافظات الجمهورية خلال الـ 24 ساعة الماضية بـ 44 غارة ، أودت اثنتين منها بحياة تسعة مواطنين من أسرة واحدة بالحديدة .

وذكر مصدر عسكري أن طيران العدوان شن غارتين على منزل في منطقة الشرجة بمديرية الجراحي محافظة الحديدة ما أدى إلى استشهاد تسعة مواطنين من أسرة واحدة بينهم خمس نساء ، و شن غارتين على هنجر للثروة السمكية بمديرية اللحية .

في محافظة صعدة شن طيران العدوان أربع غارات على منطقتي طيبة الاسم والفرع بمديرية كتاف و غارتين على منطقة آل قراد بمديرية باقم ، كما شن غارة على منطقة طخية بمديرية مجز و غارتين على منطقة الأزهور بمديرية رازح الحدودية .

وأشار المصدر إلى أن الطيران المعادي شن غارة أسفل جبل مران بمديرية حيدان ، وتعرضت منطقة الرقة التابعة للمديرية و مناطق متفرقة في مران لقصف صاروخي ومدفعي سعودي .

كما استهدف قصف صاروخي ومدفعي سعودي منطقة الغور بمديرية غمر و مناطق متفرقة من مديريتي منبه و رازح الحدوديتين ما تسبب في أضرار مادية بمنازل وممتلكات المواطنين .

وأوضح المصدر أن طيران العدوان شن أربع غارات على مديرية صرواح بمحافظة مأرب و غارة على قاعدة الديلمي بالعاصمة صنعاء و 20 غارة على مديريتي حرض و ميدي بمحافظة حجة .

وشن طيران العدوان الأمريكي السعودي خمس غارات على موقع الطلعة في نجران .

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com