Herelllllan
herelllllan2

صنعاء | وقفة احتجاجية وتضامنية للتربويين بمنطقة التحرير تنديداً بالإشاعات التي يروج لها إعلام العدوان

يمانيون../

نظم كلاً من المجلس المحلي والمنطقة التعليمية بمديرية التحرير بأمانة العاصمة صنعاء صباح اليوم الاثنين 12 فبراير وقفة احتجاجية وتضامنية واسعة .. تنديداً بالممارسات اللا أخلاقية التي تقوم بها وسائل إعلام تحالف العدوان السعودي الامريكي ومرتزقتها من تشهير متعمد بحق إدارة مدرسة جمال جميل ومديرتها .

وفي الوقفة التي شارك بها  مدرسات و طالبات مدرسة جمال جميل و مجلس الآباء بالمدرسة و مدراء و مديرات مدارس المديرية .. أستنكر المشاركون تلك المحاولات اللا اخلاقية والتي اعتبروها قضية تمسهم جميعا دون استثناء كما ان مثل هذة الممارسات المسيئة لن تثني من عزائم التربويين والتي يسعى من ورائها ضعفاء النفوس الى إيقاف سير العملية التعليمية .

وفي بيان صدر عن الوقفة دعا المشاركون جميع التربوين بشكل خاص والمجتمع بشكل عام للوقوف صفا واحدا امام الاستهداف الممنهج للكوادر التربوية.

كما دعا المشاركون كافة أبناء الشعب اليمني لتحري المصداقية وتقصي الحقيقية عند تداول الاخبار عبر مواقع التواصل الاجتماعي والمواقع الإخبارية وعدم الانجرار وراء الاشاعات الممولة من وسائل اعلام العدوان الساعية للاسائه للكوادر التربوية .

مؤكدين إحتفاضهم بالحق القانوني في مقاضاة الاشخاص والجهات التي قامت بالتشهير ومحاولة الإساءة لسمعة المدرسة وكوادرها في المحاكم المختصة .

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com