Herelllllan
herelllllan2

عمران | وقفة قبلية مسلحة لأبناء خارف لاعلان النفير العام والتجنيد الرسمي

يمانيون../
نظم أبناء مديرية خارف محافظة عمران وقفة قبلية مسلحه في إطار حملة للتعبئة العامة والتحشيد للتجنيد الرسمي في وزارة الدفاع .

وفي الوقفة التي حضرها أمين عام المجلس المحلي للمحافظة الشيخ صالح المخلوس ومدير عام المديرية حسين العزي وعدد من وجهاء ومشائخ المديرية ، أكد المشاركون استعدادهم الدفع بالشباب للتجنيد الرسمي لرفد الجبهات بالمقاتلين تعزيزا للصمود في مواجهه العدوان .

وخلال الوقفة أشاد امين محلي المحافظة الشيخ صالح المخلوس ومدير عام المديرية حسين العزي بتضحيات أبناء مديرية خارف في مختلف المحطات وفي جبهات الشرف والبطولة في مواجهة العدوان الأمريكي السعودي.

وأشارا المخلوس المشاركون إلى أن العدوان أدرك جيدا أن أبناء قبائل اليمن لن يستسلموا فحاول أثارة الصراع بينهم لكن رهاناته سقطت أمام وعي أبناء هذا القبائل الأبية ، وحث أبناء المديرية بالتفاعل الكبير مع حملة التعبئة العامة والتحشيد والالتحاق بمعسكرات التجنيد الرسمي التي دعت لها وزارة الدفاع لمواصله الصمود والتصدي لهذا العدوان الغاشم .

وأكد بيان الوقفة إعلان النفير العام و رفد الجبهات بقوافل العطاء اليماني الأصيل الذي سيكون الحاسم في هزيمة العدوان وصياغة النصر لهذا البلد لينال حريته وكرامته واستقلال قراره.

وأشار البيان إلى إعلان قبلية خارف الصلح العام والتفرغ إلى مواجهة العدوان الغاشم.

وشدد البيان على أهمية التكافل الاجتماعي .

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com