Herelllllan
herelllllan2

وكيل وزارة التربية يتفقد العملية التعليمية بمديريتي بيت الفقيه والتحيتا بالحديدة

يمانيون
تفقد وكيل وزارة التربية والتعليم لقطاع المناهج والتوجيه الدكتور محمد السقاف ومعه مدير عام مديرية بيت الفقيه بمحافظة الحديدة حسين زين ونائب مدير مكتب التربية بالمحافظة صادق الحاتمي سير العملية التعليمية بالمديرية.

حيث اطلعوا على سير العملية التعليمية في مدرستي 22 مايو والسلام الثانوية ، ودشنوا توزيع الحقيبة المدرسية على طالبات مدرسة 22 مايو ، المقدمة من قطاع تعليم الفتاة لعدد ألف و320 طالبة موزعات على 21 مدرسة من مدارس المدينة وريف مديرية بيت الفقية.

وأشاد الوكيل السقاف بجهود مدير إدارة التربية والتعليم بالمديرية عبده جازوري في تغطية احتياجات مدارس المديرية من الكتاب المدرسي.

كما حضر وكيل وزارة التربية ومرافقوه الوقفة التي نظمتها مدرسة السلام الأساسية الثانوية وألقى كلمة توجيهية ثمّن فيها صمود الطلاب والمعلمين واستمرارهم في العملية التعليمية .

إلى ذلك حضر وكيل وزارة التربية والتعليم اللقاء التربوي الذي ضم مديري ومديرات مدارس المديرية، وأشاد بجهود التربويون رغم استمرار العدوان وحرصهم إكمال الفصل الدراسي الأول بنجاح، وحثهم على المزيد من التلاحم والصمود لإفشال مخططات العدوان الرامية إلى إيقاف العملية التعليمية .

وزار وكيل الوزارة السقاف مدرسة ابن خلدون بالطور عزلة الطرف الشامي التي دمرها طيران العدوان قبل عامين.

رافقهم في الزيارة رئيس لجنة الشئون الاجتماعية بالمجلس المحلى الدكتور محمد عبده كيال ونائب مدير إدارة التربية عبده يحيى عزي.

إلى ذلك تفقد وكيل زارة التربية والتعليم لقطاع التوجيه والمناهج الدكتور محمد لطف السقاف، سير العملية التعليمية بمديرية التحيتا.

وأطلع الوكيل السقاف ومعه مدير مديرية التحيتا حسن هنبيق ونائب مدير مكتب التربية بالمحافظة صادق الحاتمي، على سير العملية التعليمية بمدارس الإمام علي وعمار والخنساء و26 سبتمبر بالقنازعة ومدرسة الشهيد عبد العزيز عبد الغني ومدرسة طارق بن زياد.

وأشاد بصمود وحرص التربويين والطلاب والأهالي بالمديرية على مواصلة التعليم والتغلب على الصعوبات التي فرضها العدوان والحصار.

سبـأ

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com