Herelllllan
herelllllan2

صنعاء | الاتصالات تكرم مدراء العموم ومستشارو المؤسسة العامة للاتصالات

يمانيون../

كرمت المؤسسة العامة للاتصالات اليوم بصنعاء مدراء العموم المستشارين في المؤسسة.

واعتبر وزير الاتصالات وتقنية المعلومات المهندس مسفر عبد الله النمير هذا التكريم تقديرا لجهود مدراء العموم السابقون وما قدموه من دور فاعل في بناء صرح الاتصالات .

وقال ” التغيير سنة الحياة ونحرص على إيجاد وجوه جديدة وشابة من الصف الثاني في المؤسسة العامة للاتصالات لتطوير خدمات الاتصالات والانترنت “.. مشيراً إلى أن المدراء العموم السابقين سيكونون مرجعا ومستشارين للجنة العامة للاتصالات.

فيما أشار مدير عام المؤسسة العامة للاتصالات المهندس صادق محمد مصلح إلى أهمية تكريم هذه الكوكبة من المؤسسين الذين كان لهم الأثر الكبير في استمرار خدمات الاتصالات.

ولفت إلى الدور الإيجابي للمكرمين خاصة في ظل الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد جراء استمرار العدوان والحصار .. حاثا المدراء العموم الجدد على مضاعفة الجهود وأن يكونوا خير خلف لخير سلف.

بدوره أشار صالح الصبري في كلمة المكرمين إلى دور المدراء العموم والمستشارين المكرمين والذين أفنوا حياتهم في خدمة قطاع الاتصالات مستأثرين وواضعين مصالحهم الشخصية جانبا وتغليب المصلحة العامة.

حضر التكريم نائب وزير الاتصالات مصلح العزير ووكلاء الوزارة  ونائبا مدير عام المؤسسة العامة للاتصالات محمد غمضان والمهندس طه زبارة ورئيس مجلس إدارة يمن موبايل عصام الحملي.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com