Herelllllan
herelllllan2

بالصور .. الاجهزة الامنية تضبط خلية ارهابية تابعة للقاعدة وبحوزتها اسلحة متنوعة في ذمار

يمانيون../

ضبطت الاجهزة الامنية بمحافظة ذمار، خلية تابعة لما يسمى تنظيم القاعدة في شبه جزيرة العرب وبحوزتهم اسلحة متنوعة .

وقال مصدر أمني بمحافظة ذمار لوكالة الانباء اليمنية سبأ ، أن الأجهزة الأمنية بعد عملية رصد ومتابعة قامت بمداهمة وكر لما يسمى تنظيم القاعدة في المحافظة تمكنوا من خلالها من إلقاء القبض على عدد من العناصر الإجرامية وضبط كميات من الأسلحة .

واكد المصدر ان العملية حققت اهدافها بنجاح حيث كانت الخلية تتجهز للقيام بأعمال اجرامية لإقلاق الأمن والسكينة العامة واستهداف المواطنين في المنطقة .

واوضح أن الأسلحة المضبوطة تنوعت بين العبوات الناسفة المضادة للأفراد والآليات ومخازن للذخيرة وقذائف الأر بي جي وصواريخ لو ورشاشات ونواظير وقطع غيار لأسلحة متوسطة ، بالإضافة إلى ملابس ولوحات معدنية عسكرية للتمويه وانتحال صفة الجيش لإخفاء جرائمهم.

ونوه المصدر بيقظة الاجهزة الامنية وتعاون أبناء المجتمع في أفشل مخططاً خطيراً كانت تحضر له العناصر الإجرامية الإرهابية في المحافظة، لافتا إلى أن تلك العناصر كانت على ارتباط مباشر بدول تحالف العدوان وتتلقى التمويل والمعلومات والتوجيهات منه لخدمة أجندته التدميرية والتخريبية في اليمن.

وجدد المصدر تأكيده أن الاجهزة الامنية على أعلى درجات الجهوزية لضبط كل من تسول له نفسه المساس بأمن واستقرار الوطن لينال جزاءه الرادع .

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com