Herelllllan
herelllllan2

المحويت | وقفة نسوية بمديرية حفاش تنديدا باستمرار العدوان والحصار

يمانيون../
شهدت مديرية حفاش بمحافظة المحويت وقفة احتجاجية نسوية لأمهات ونساء مركز المديرية تنديدا باستمرار العدوان السعودي الامريكي الغاشم وبالحصار المفروض على بلادنا لنحو اربعة اعوام كاملة.

وناشدت المشاركات في الوقفة الاحتجاجية والتي نضمتها الفعاليات النساىيية بالمديرية المجتمع الدولي التضامن مع شعبناء فيما يتعرض له من حرب ابادة غير مسبوقة في التاريخ من قبل دول النفط العظمى بقيادة السعودية وامريكاء.

واكد بيان صادر عن الوقفة النسائية ان ابناء اليمن يتعرضون ومنذ 47 شهرا مضت لحرب ابادة ناقمة وحصار جائر يمنع وصول الغذاء والدواء الى البلاد.

واشار البيان ان هذه الحرب الظالمة قد ازهقت حياة مئات الالاف من الابرياء وشردت الملايين من منازلهم واهدرت ممتلكاتهم وحولتهم الى جياع منكوبين تفتكهم الامراض والاوبئة ويقتلهم الجوع ونقص الغذاء.

وأعرب البيان عن استغراب الفعاليات النسوية بمديرية حفاش لحالة الصمت والتخاذل العالمي تجاة مايحدث في اليمن من جرائم حرب وابادة شاملة وحصار تجويعي خانق.

مؤكدا ان هذا الصمت والتخاذل عزز من جرائة العدوان السعودي في ارتكاب المزيد من الجرائم الخطيرة ضد اليمنيين وانتهاك القوانيين والمواثيق والمعاهدات الدولية والانسانية.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com