Herelllllan
herelllllan2

لقاء موسع بمحافظة حجة لمناقشة مستوى أداء مكتب الضرائب بالمحافظة

يمانيون | متابعات

ناقش لقاء موسع لقيادة وموظفي مكتب الضرائب بمحافظة حجة  برئاسة رئيس مصلحة الضرائب الدكتور هاشم محمد الشامي مستوى أداء مكتب الضرائب خلال العام الماضي، وخطة عمله للعام الجاري.

وأستعرض اللقاء بحضور وكيل المحافظة للشئون المالية والإدارية الدكتور عبدالملك جحاف الاجراءات الكفيلة  بتفعيل أدوات وآليات تحصيل موارد الدولة المهدورة.

وخلال اللقاء أشار رئيس مصلحة الضرائب إلى حرص قيادة المصلحة على  تشجيع موظفي الضرائب وإعطائهم الحوافز المستحقة لهم قانوناً دون تأخير لما لذلك من آثار إيجابية في رفع الايرادت ,, مؤكداً  على أهمية تضافر الجهود والعمل بروح الفريق الواحد واستشعار المسئولية لتجاوز المرحلة الراهنة جراء استمرار العدوان

.وشدد الدكتور الشامي على ضرورة متابعة تحصيل الايرادات الضريبية المتأخرة ورفع وتيرة العمل ومكافحة الفساد والتهرب الضريبي لتحقيق الغايات المنشودة,, لافتاً إلى أن المصلحة ستنفذ خلال الأيام القليلة القادمة نظام الربط الشبكي لإدخال البيانات بين المصلحة والفروع وفروع الفروع.

إلى ذلك ثمن وكيل المحافظة للشئون المالية والإدارية  حرص قيادة المصلحة في رفع الإيرادات الضريبية,, مشيراً إلى ضرورة أن يعي الجميع خصوصية المرحلة الحالية التي يعيشها الوطن والتي تتطلب تكاتف الجهود لمواجهة العدوان السعودي الامريكي وادواته.

وأكد الدكتور جحاف استعداد قيادة المحافظة والسلطة المحلية  التعاون وتسهيل كافة الصعوبات والعراقيل أمام العاملين في مكتب الضرائب لتحقيق الغايات المنشودة.

من جانبه أشار مدير عام مكتب الضرائب بالمحافظة علي عبدالرحمن شرف الدين إلى أهم التحديات التي تقف امام التحصيل الضريبي بالمكتب,, مؤكداً بذل كل الجهود لتحصيل جميع الاوعية الضريبية علي مستوي جميع المديريات والذي من شانه خدمة المصلحة العامة ورفع الإيرادات .

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com