الرئيسية / أخبار / محليات / بالفيديو .. شاهد ماعملت سلطات الانتقالي باحد المقربين من عفاش في عدن .. بسبب أحمد علي

بالفيديو .. شاهد ماعملت سلطات الانتقالي باحد المقربين من عفاش في عدن .. بسبب أحمد علي

يمانيون../

في واقعة جديدة تكشف حالة الذل والامتهان التي يتعرض لها الملتحقون بركب الارتزاق من اعلاميين وناشطين محسوبين على عائلة عفاش.

قام مكتب التحقيقات بمحافظة عدن التابع لما يسمى بالمجلس الانتقالي الجنوبي، والمحسوب اصلا على الامارات التي يتواجد فيها نجل الرئيس السابق علي عبدالله صالح، بنشر مقطع فيديو يظهر فيها الاعلامي والمنظر السابق لعائلة صالح ” يحيى العابد ” وهو يخضع للتحقيق .

ويظهر في الفيديو العابد وهو في حالة امتهان شديد بعد اعتقاله وجره الى مكتب التحقيقات، على خلفية مشاركته في حملة هشتاقات تمجد نجل صالح، الامر الذي اعتبره بعض الجنوبيين اهانة في حقهم .

الفيديو الذي جرى تداوله على نطاق واسع بين الناشطين على مواقع التواصل الاجتماعي وخاصة في جنوب اليمن، كشف عن حجم المضايقات التي يتعرض لها كوادر حزب صالح وحقيقة ما يتعرضون له من اذلال ومهانه خصوصا وانهم غير قادرين على الدفاع عن انفسهم وافكارهم بعكس ما كانوا عليه في صنعاء قبل فرارهم الى عدن .

وقد علق ناشطون على مقطع الفيديو بالتأكيد على ما يتعرض له انصار عفاش في عدن من حالة اذلال وهوان ولسان حالهم يقول: ” من يهن يسهل الهوان عليه ”

وقال الناشط بندر الهتار تعليقا على الفيديو: “أمثال هؤلاء ينطبق عليهم المثل القائل: لو أمطرت السماء حرية لرأيت العبيد يحملون مظلات “..!

واضاف: كانوا أعزاء مرفوعي الرأس في صنعاء، فأبوا إلى الهوان والذل في عدن تحت أقدام الغزاة ومرتزقتهم !
نحمد الله على العزة والكرامة
#المرتزق_موديل_2018_يحيى_العابد

حملة دعم البنك المركزي