Herelllllan
herelllllan2

عسير : مصرع عشرات الجنود السعوديين والمرتزقة في عملية واسعة للجيش و اللجان ووحدة القناصة تصعد من علياتها (تفاصيل)

يمانيون – خاص

تكبد الجيش السعودي مرتزقته اليوم الأربعاء، خسائر كبيرة في الأرواح والعتاد، خلال عمليات عسكرية للجيش واللجان الشعبية في جبهات ما وراء الحدود.

وقال مصدر عسكري، أن وحدات تخصصة من أبطال الجيش واللجان الشعبية، نفذت عملية إغارة نوعية على تجمعات وتحصينات عسكرية لمرتزقة الجيش السعودي، في موقع سبحطل بقطاع عسير، سقط على إثرها قتلى وجرحى من المرتزقة.

وأفاد المصدر بأن وحدات أخرى من الجيش واللجان نفذت عملية عسكرية واسعة، على مواقع وتحصينات لمرتزقة الجيش السعودي في التباب السود قبالة منفذ علب الحدودي، تمكنت خلالها من قتل وجرح العشرات من المرتزقة.

وبحسب المصدر فإن العملية سبقها تمشيط وقصف مدفعي مكثف وقنص 14 من المرتزقة في التباب السود قبالة منفذ علب الحدودي.

هذا وأستهدفت القوة الصاروخية والمدفعية للجيش واللجان، تجمعات لجنو سعوديين ومرابض المدفعية بصلية من صواريخ الكاتيوشا وعدد من القذائف خلف منفذ علب وموقع الشكبة والجمارك، وتبة الخزان، في عسير، ما أسفر عن سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم.

وإلى قطاع جيزان، حيث لقي عدد من الجنود السعوديين مصرعهم وأصيب اخرون جراء قصف مدفعي مكثف للجي شواللجان استهدف تجمعاتهم في قريتي حامضة وقمر.

وبحسب مصدر عسكري في جيزان، فقد لقي ثلاثة من الجنود السعوديين مصرعهم بعمليات قنص نفذتها وحدة القناصة للجيش واللجان في التبة الحمراء وتبة الخزان وقع قوى العسكري

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com