Herelllllan
herelllllan2

الأسود الحيدرية

بقلم: #زينب_الشهاري

و هنا تزهو الأيام برونق فريد لا يضاهيها في السحر و الجمال أي مكان على الأرض، أرض ضمت بين خافقيها أناس حملوا من الشمائل أروعها و من الخصال أرقاها و حضارة ضاربة في عمق التاريخ ليس لها منازع و لا شبيه و أمجاد طرزت على سهولها و جبالها و وديانها و سواحلها بأبهى صور الفخامة و العنفوان… هنا الشمس تنتظر بلهفة لتعانق جباههم و تستمد ضياها من بهاء طلعتهم، هنا الكون يستنشق النسمات الفواحة بأريج الشموخ و المشبعة بعطر النخوة و المليئة بشذى الشهامة، هنا و على هذه الأرض يشرق الإباء من ثغور اليمنيين و يخط الكون ملاحم العزة على سفوح الجبال الشاهقة و السماوات العالية.

فإلى مشاعل الحرية و إلى الأسود الحيدرية… إلى الصامدين الثوار، إلى الثابتين الأبطال… يا من تخر أمام بطشهم الجيوش و تتحطم أمام بأسهم أقوى و أفتك الأسلحة و الترسانات الحربية…. أنتم وعد الله في أرضه و أنتم يد الله الضاربة على البغاة و الظالمين… علمتم العالم كيف يكون عشق الأوطان و ما معنى تقديم التضحيات و كيف يرخص في سبيل الله و الوطن كل غال.

الرافضين للذل…. الجاحدين للخضوع… المناصرين للحق… القائمين بالعدل… العذاب الأليم على الجبابرة المستكبرين… أنتم أيها البواسل يا من حصدتم رؤوس الشر في كل المعارك… و نكلتم بأذنابهم في كل ميدان و ساح… بمعية الله و بكم ينتصر الوطن يا حجة الله على الغافلين المفرطين و يا أولياء الله و جنده الميامين المنتصرين لكم كل تحايا الفخر و الإعزاز و التقدير و دمتم أيها الأحرار أنصارا لله و الوطن.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com