Herelllllan
herelllllan2

ياحوثيين…!!!

ياحوثيين..!من انتم..!ولماذا كل هذا العالم المنافق يقف ضدكم…! ولماذا كل هذه الحرب الإعلامية ضدكم!!
ولماذا كل المجرمين والخمارين والسكيريين وأصحاب السوابق الإجرامية والوحوش البشرية يتخندقون في خنادق الحرب ضدكم ! ويقتل الكثير منهم على أيديكم!.

لماااااااااذا…!؟
يشن أعدائكم من كافة أصقاع المعمورة الحرب عليكم بكافة أشكالها…! ، حرب صلبة! تدمير!قصف! ، حرب ناعمة! ، تشويه! ، تحريض! همز! غمز! لمز! تخوين! تجريح! تسريق! شتائم! عدوان! حرب! قتل! حصار! تشريد! إفك! زور! بهتان!
لمااااااااذا…!!!
هل أنتم من ظربتم هوريشيما وناجازاكي بالقنبلة النووية؟ أم أنها أمريكا !
هل أنتم من غزوتم فيتنام؟ أم انها أمريكا !
هل أنتم من احتليتم بلاد الهنود الحمر وأبدتوهم عن بكرة أبيهم وحولتم إسمها إلى أمريكا؟ أم انها أمريكا
هل أنتم من احتليتم أفغانستان والعراق؟ وقتلتم مايزيد عن المليون من البشر وسجنتم الآلآف المؤلفة من خلال التعذيب في السجون الأمريكية_سجن(أبوغريب)وغيرها من المذابح والمجازر الأمريكية بحق البشرية!؟ أم انها امريكا! .

لماذاااااااا…!!!
هل انتم من إستعمرتم الأوطان؟ أم أنها المملكة التي لاتغيب عنها الشمس!؟

هل أنتم من احتليتم بلاد الشام؟ أم الإنكليز!؟
هل أنتم من احتليتم بعض البلدان العربية وغيرتم لغتها الأصلية! إلى اللغة الفرنسية؟ أم انها فرنساء!؟ .

هل أنتم من إحتليتم فلسطين وقتلتم وسجنتم وشردتم الملايين منها؟!
هل أنتم من دمرتم البنية التحتية لفلسطين وغيرتم آثارها ومعالمها ودمرتم مقدساتها وسجنتم وهجرتم ابنائها من منازلهم ومدنهم وقراهم قسرا؟ أم إنها إسرائيل
هل أنتم من احتليتم لبنان وقمتم بمجزرة صبرا وشاتيلا باستخدام سلاح أمريكي؟ أم انها إسرائيل!؟ .

هل أنتم من قمتم بتأسيس الفكر الوهابي السعودي المقيت!وزرعتموه في خاصرة الأوطان العربية والإسلامية والإنسانية؟ أم انها بريطانيا وأمريكا بتخطيط من اليهود!؟ .

هل أنتم من أسستم للفكر الطائفي المقيت الذي يقوم على أساس التكفير والذبح والتفجير للآخر؟أما انها السعودية بمساعدة بريطانيا ومن خلفها اليهود!؟ .

هل أنتم من تبنيتم تربية حركة طالبان الإجرامية لضرب الإتحاد السوفيتي ولإحتلال افغانستان؟ ام انها أمريكا؟بتمويل وعمل مباشر من قبل آل سلول!

هل أنتم من صنعتم “القاعدة وداعش وبوكوحرام والشباب المؤمن والنصرة” وغيرها من الحركات الإجرامية للسيطرة على الشعوب التحررية وغيرها كسورياء والعراق واليمن والصومال وافريقيا وجيبوتي وحتى مناطق المملكة السعودية نفسها وهي التي تمول الإرهاب الأمريكي من أجل السيطرة على المناطق الإسلامية والعربية عموما والسيطرة على الحج والمقدسات الإسلامية خصوصا؟_ومن أجل تشويه الدين المحمدي الأصيل بفعل مثل تلك الأعمال الوحشية الأمريكية بقناع الإسلام وبقفازات سعوديةصهيوإماراتيةإرهابيةأمريكية!؟

لماذاااااا…!!!
هل أنتم من قدمتم إستقالتكم من رأس هرم السلطة اليمنية آنذاك وهربتم إلى عدن لإشعال وقود الحرب المناطقية وإشعال فتيل الإقتتالات والتناحرات القبلية وإذكاء نار الصراعات المستدامة؟ام انه الفار هادي وحزب الإصلاح وعلي محسن وكل الخونة في اليمن والذين كانوا على رأس هرم ومفاصل الدولة!؟

هل أنتم من استجلبتم العدوان السعودي الأمريكي الإماراتي البريطاني الإسرائيلي على بلدكم، لقتل ابناء شعبكم وجلدتكم ولإحتلال وطنكم ومحاصرة قراركم وبركم وجوكم وبحاركم ونهب ثرواتكم والسيطرة على مطاراتكم وموانئكم ومنافذكم وعلى مضيق باب المندي الإستراتيجي وجزيرة سقطرى وميون واحتلال الأرض وهتك العرض وإفساد كل مناحي وجوانب الحياة اليمنية ؟ أم انها ماتسمي نفسها بالحكومة الشرعية والمجلس الإنتقالي والجيش الوطني والمقاولة!؟

لماذاااااااا…!!!

هل أنتم من تحاصرون البحر الأحمر! وتسيطرون على الغاز في مارب! وشبوة وتنهبونه! وتتحكمون بالموارد! ،وهل أنتم من قمتم بنقل البنك المركزي اليمني من صنعاء إلى عدن! وتسببتم بأزمة المعاشات!، أم إنها دول العدوان وحومة الدنبوع هادي من قامت ذلك؟!

وهل أنتم سبب موت الآلاف من أصحاب الأمراض المزمنة والمستعصية بسبب منع سفرهم إلى الخارج!،وهل أنتم سبب منع العالقين في الخارج من العودة إلى موطنهم اليمن! بسبب إغلاق مطار صنعاء؟ أم انها دول العدوان ومرتزقتها وميليشياتها ومن يقف خلفها متسببون في كل ذلك…!!!

وبالرغم من أن أعدائكم مجتمعين او متفرقين هم وراء كل تلك الأعمال والأفعال الوحشية والإجرامية!؛إلا أنكم ستجدون الكثير من الدجالين!والكذابين!والمنافقين! و!الحمير! والمستحمرين! والمستهبلين! في الداخل يشيرون بأصابع الإتهام إليكم بفعل كل ذلك..!!
ولوشرحتم ماشرحتم ولو بينتم مابينتم ولو كانت هذه القضايا واضحة للعيان وضوح الشمس، ومأصلة في حقيقة التأريخ الناصع_؛إلا أنكم ستبقون دائما تحت دائرة الإتهام والتكذيب والهمز والغمز واللمز!!،وسيسعون إلى قتلكم وتدميركم وتشويهكم بكل ما أوتوا من قوة ،ولكم في أنبياء الله ورسله مع اقوامهم التي كذبت برسالتهم عبرة وفكرة ورؤية بأن تواصلوا مسيركم في طريق الحق والدفاع عن الحقيقة باستخدام كل الوسائل المشروعة من الملك الحق،دون التفات لأولئك المنافقين
مع مراعاة التفريق بين المهتم بتقويم الإنعواج الذي قد يحصل خلال ذلك المسير من قبل البعض! ونقد الغلط من قبل البعض الآخر لتفاديه.
قال تعالى
{ {حَتَّى إِذَا اسْتَيْئسَ الرُّسُلُ وَظَنُّوا أَنَّهُمْ قَدْ كُذِبُوا جاءَهُمْ نَصْرُنَا فَنُجِّيَ مَن نَّشَاءُ وَلا يُرَدُّ بَأْسُنَا عَنِ القَوْمِ المُجرِمِينَ}صدق الله العظيم
#مصطفى_حطبه.
@Mustafa_Hataba

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com