الرئيسية / منوعات / تعرف على أكبر المنشأت الاقتصادية السعودية التي هدد الحوثي بنسفها (فيديو)

تعرف على أكبر المنشأت الاقتصادية السعودية التي هدد الحوثي بنسفها (فيديو)

يمانيون – فيديو

توعد رئيس اللجنة الثورية العليا ، محمد علي الحوثي ، النظام السعودي بضربات صاروخية تقضي على أكبر مشروع اقتصادي في السعودية.

جاء لك خلال لقاء الحوثي مع قناة “فرانس 24″،اليوم الجمعة، وأشار الحوثي إلى أنه “من المعيب إدانة الصواريخ اليمنية المدافعة عن الجمهورية اليمنية بينما يصمت العالم عن جرائم الإبادة بحق الشعب اليمني”.

وكشف الحوثي أن وحدة التصنيع العسكري للجيش واللجان الشعبية تقوم بتطوير الصواريخ ذات الصناعة الروسية والكورية، وتقوم بتصنيع أخرى”، مؤكداً أنها “ليست صناعة إيرانية”، كما يزعم تحالف العدوان ، متابعاً لو كان لدينا الدعم الإيراني المزعوم لكنا اليوم في الرياض حد تعبيره

وأضاف الحوثي: لا يهمنا أن يصدق المعتدون أننا وصلنا إلى مرحلة تطوير الصناعات الصاروخية، فما يهمنا هو ردع العدوان، وسنستخدم كل الوسائل المتاحة، وخياراتنا مفتوحة لردع العدوان، طالما هو مستمر”.

وهد الحوثي النظام السعودي أن “الشعب اليمني سيحيد أكبر مشروع اقتصادي في السعودية المتمثل في شركة أرامكو، وسنستمر في استهداف الشركة وقصف المنشآت الحيوية السعودية لتكون هناك قوة ردع ضد العدو المتغطرس”.

واعتبر الحوثي أن “استهداف شركة أرامكو سيؤثر على مشروع نيوم، لذا نقول للبريطانيين والأوربيين والأمريكيين أوقفوا دعمكم للسعودية لتوقف عدوانها علينا” ، مؤكداً أن الاقتصاد السعودي أصبح مهتزا الآن، والسعودية تبحث عن سندات لسد عجزها المالي وترفع الضرائب وقيمة البترول على الشعب.

حملة دعم البنك المركزي