Herelllllan
herelllllan2

هام : الرئيس الصماد يكشف معلومات هامة عن الأسلحة والصواريخ اليمنية ويكشف عن جهات تبيع الاسلحة من المخا ومأرب

يمانيون – أخبار محلية

كشف رئيس المجلس السياسي الأعلى القائد الأعلى للقوات المسلحة والأمن الأخ صالح الصماد، معلومات هامة وجديدة بشأن القدرات العسكرية اليمنية، والصواريخ اليمنية التي وصلت إلى العاصمة السعودي الرياض.

وأكد الرئيس الصماد، في كلمة القاها خلال حفل تخرج دفعة من ضباط الأمن المركزي، أن اليمن تمتلك اليوم إمكانيات عسكرية كبيرة واكتفاء ذاتي في أغلب أنواع الذخائر.

ولفت القائد الأعلى، إلى أن الصناعات العسكرية للجيش اليمني واللجان الشعبية تمكنت خلال الفترة الاضية من تطوير الأسلحة القديمة، وتطويرها لتصل إلى الرياض، مشيراً إلى أنها بدأت في إنتاج صواريخ محلية الصنع من الأف إلى الياء.

وقال الرئيس الصماد أن بيان مجلس الأمن الأخير بشأن اليمن سخيف وأن المجلس لا يحترم إرادة الشعب اليمني، وأنه محكوم من قبل الإدارة الأمريكي التي تدير الحرب على اليمن، منذ ثلاثة أعوام.

وأضاف :” إذا كان بن سلمان ينتظر انقسام الجبهة الداخلية، فهذا مستحيل وأنصحه أن ينتظر أمر آخر، مشيراً إلى أن اليمن دخل مرحلة سباق بين مكوناته الداخلية الوطنية ومؤسساته الرسمية لمواجهة الغزاة.

وأوضح الصماد أن ان اليمن مستعد لشراء الاسلحة من أي جهة قائلاً: إذا كانت الصين أو روسيا أو ايران تريد بيع الأسلحة لنا فنحن مستعدون لشراء الأسلحة ونقول لهم شكراً، منوهاً إلى أنه لا يمكن التخوف من اشاعات تحالف العدوان وتهويلهم بتصوير أن الأسلحة اليمنية هي ايرانية.

وكشف الرئيس الصماد عن معلومات هامة وهي أن مرتزقة العدوان السعودي الامريكي في مأرب والمخا يقومون ببيع الاسلحة لقوات صنعاء، وان هناك قيادات تبيع الاسلحة وتقوم بالمتاجرة بأرواح المرتزقة.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com