Herelllllan
herelllllan2

ذمار | مسيرة حاشدة تندد بجريمة اغتصاب مرتزقة العدوان امرأة بالخوخة

يمانيون../
ندد أبناء محافظة ذمار باستمرار العدوان السعودي الأمريكي وجرائمه بحق الشعب اليمني وآخرها جريمة اغتصاب أحد مرتزقة العدوان لامرأة في مديرية الخوخة بمحافظة الحديدة.

وفي المسيرة التي شهدتها مدينة ذمار بمشاركة ووكلاء المحافظة محسن هارون ومحمود الجبين ومحمد عبدالرزاق وجمال معوضة وقيادات السلطة المحلية والتنفيذية ومنظمات المجتمع المدني، أشار المحافظ محمد حسين المقدشي إلى أن الشعب اليمني ضحى بعشرات الآلاف من الشهداء دفاعا عن الأرض وعلى استعداد لتقديم مئات الآلاف للدفاع عن العرض.

وأكد استعداد أبناء ذمار التضحية للدفاع عن الأرض والعرض ومواجهة الغزاة والمحتلين .. داعيا أبناء ذمار إلى أن يكونوا في مقدمة الصفوف لمواجهة قوى العدوان وتطهير الأرض اليمنية من رجس الغزاة والمحتلين.

وقال “إن انتهاك كرامة وعرض أي امرأة يمنية هو إنتهاك لأعراض اليمنيين ” .. داعيا الجميع إلى الاضطلاع بالمسئولية الدينية وأعراف المجتمع اليمني وإعلان النكف والتحرك لرفد الجبهات لمواجهة وطرد الغزاة.

فيما أشار فاضل الشرقي إلى أن جريمة الخوخة النكراء تمس كل اليمنيين .. داعيا إلى التحرك لطرد الغزاة والمحتلين ومرتزقتهم بعد أن تمادوا في جرائمهم وانتهكوا الحرمات واستباحوا الأرض والعرض.

واستنكر بيان صادر عن المسيرة مواقف المجتمع الدولي إزاء الجرائم التي يرتكبها العدوان ومرتزقته بحق الشعب اليمني وكذا تواطؤ مرتزقة العدوان ومحاولاتهم الفاضحة التقليل من هذا الجرم الذي مس كل اليمنيين.

وحمل البيان تحالف العدوان السعودي الإماراتي المسؤولية الأخلاقية والقانونية إزاء هذه الجريمة المروعة وغيرها من الجرائم التي تجاوزت القيم والمبادئ الأخلاقية والإنسانية.

وأكد المشاركون أن هذه الجريمة وغيرها من جرائم العدوان لن تمر دون حساب، محذرين من محاولة ترهيب أسرة المجني عليها بالضغط لطمس الجريمة.

ودعا البيان أبناء الشعب اليمني إلى الوقوف صفا واحدا في مواجهة قوى العدوان استنهاضا لأصالة الإنسان اليمني الضاربة جذورها في أسفار التاريخ ودفاعا عن العزة والكرامة والسيادة.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com