Herelllllan
herelllllan2

وقفة احتجاجية لموظفي وكوادر المستشفى العسكري بالحديدة تنديدا بجريمة إغتصاب فتاة الخوخة

يمانيون../
نفذ منتسبو ودكاثرة المستشفى العسكري بالحديدة وقفة احتجاجية تنديدا بجرائم العدوان في انتهاك الأرض والعرض وآخرها إغتصاب فتاة الخوخة من قبل مرتزق سوداني .

وطالب المشاركون في الوقفة أبناء الشعب اليمني بالوقوف صفا واحدا في وجه المستعمرين والتصدي بكل حزم لقوى الشر والعدوان وتطهير كل شبر من أرض اليمن من دنس الغزاة والمحتلين وما يرتكبونه من أعمال إجرامية طالت تدمير البنى التحية بالإضافة إلى القيام بأعمال لا أخلاقية تتنافى مع قيم وتعاليم الدين الإسلامي وشريعته السحماء ومنها ما حصل مؤخرا لإحدى حرائر مديرية الخوخة بالحديدة من قبل أحد المرتزقة السودانيين.

واستنكر المشاركون في الوقفة بالجرائم المروعة التي يرتكبها تحالف العدوان بحق الشعب اليمني وآخرها المجزرة بحق النازحين في مديرية الحالي.

وأكدوا أن الجرائم التي طالت أبناء اليمن لن تذهب هدرا وسيتجرع الغزاة وأذنابهم ويلات التنكيل على أيدي أبطال الجيش واللجان الشعبية الذين يرفضون الخنوع والاستسلام أمام الغزاة والمستعمرين.

كما طالبوا المنظمات الحقوقية والدولية بالنظر في الانتهاكات التي يرتكبها تحالف العدوان الآثم على المدنيين من النساء والأطفال والشيوخ التي تتنافي مع القانون الدولي الإنساني واتفاقية جنيف في حماية المدنيين.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com