Herelllllan
herelllllan2

كشف طبيعة الحرب القادمة.. السيد نصرالله مُتحدياً أمريكا “العاجزة أمام اليمن”: لسنا خائفين وليفعل ترامب ما يُريد

يمانيون – خاص

علّق الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصرالله على المزاعم الغربية حول استخدام القوات السورية لأسلحة كيميائية، موضحاً أن “ما جرى في دوما مسرحية وهذا أمر مؤكد وبناءً على معطيات”، متسائلاً “هل من المنطق أن يقوم الطرف المنتصر باستخدام السلاح الكيماوي والأمور تسير لصالحه؟”.

وقال السيد نصر الله في كلمة له خلال مهرجان انتخابي الجمعة في باحة عاشوراء في الضاحية الجنوبية لبيروت إن “الأمريكي عين نفسه محققاً ومدعياً عاماً وقاضياً يصدر الأحكام وجلاداً ينفذها”.

واعتبر أن “من حق الناس أن تقلق بسبب وجود إدارة غير منسجمة في البيت الأبيض” وأن “الإدارة الأمريكية إدارة مرتبكة ومتخاصمة”، مضيفاً أن “لدى الأمريكيين رئيس لا نستطيع أن نفهم طريقة تفكيره وشخصيته انفعالية، ترامب رئيس تاجر وعقليته مالية وتجارية وهمه الوحيد كيف يأتي بالأموال، وخطاباته كلها اقتصادية ومليئة بالملايين والمليارات والوظائف والمال”.

وتابع: عند استقبال ترامب لولي العهد السعودي حمل لائحة أسعار الأسلحة أمامه في مشهد يستحي أن يفعله التاجر العادي

ورأى السيد نصرالله أن “تصريحات ترامب للسعودية تظهر أن القوات الأمريكية هي مجموعة من الجنود المرتزقة أسوأ من بلاك ووتر”، لافتاً إلى أن “مع هكذا رئيس وإدارة أمريكية يمكن توقع أي شيء”.

وأكد السيد حسن نصرالله أن “على العالم أن يعلم أن كل هذه التهديدات لم ولن تخيف سوريا وإيران وروسيا ولا كل حركات وشعوب المنطقة، لن نستسلم ولسنا قلقين ولا خائفين وليفعل ترامب ما يريد”، لافتاً إلى أن “ترامب يهدد محور خارج من انتصارات بينما أمريكا خارجة بمجموعة كبيرة من الهزائم”.

وقال نصرالله: أمريكا هزمت في العراق ولبنان وسوريا ولا زالت عاجزة أمام اليمن وإيران

وأضاف: هم (الأمريكيين) قادمون بأطماع كبيرة ونحن قادمون بمسار قدمنا فيه الشهداء”.

وتحدّث السيد نصر الله عن طبيعة الحرب القادمة مع أمريكا قائلاً أن “حرب الإدارة الأمريكية على المنطقة لن تكون معركة مع أنظمة وجيوش بل ستكون مع شعوب المنطقة”، مشيراً أن “في كل معارك أمريكا مع الشعوب كانت تهزم ونرى مشهد القوات الأمريكية تخرج مهزومة ذليلة من أي بلد تفكر في الاعتداء عليه”.

 

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com