الرئيسية / منوعات / عمران تشهد عدد من الفعاليات القافية والاجتماعية بذكرى الشهيد القائد

عمران تشهد عدد من الفعاليات القافية والاجتماعية بذكرى الشهيد القائد

يمانيون../
نُظمت بمحافظة عمران اليوم، فعاليات ثقافية واجتماعية في عدد من المديريات بمناسبة ذكرى الشهيد القائد حسين بدرالدين الحوثي .

حيث اقيم بمديرية خارف لقاء موسع حضره المحافظ الدكتور فيصل جعمان وامين عام المجلس المحلي بالمحافظة صالح المخلوس والمشرف الاجتماعي بالمحافظة عبد العزيز خرفشة ومدير عام مديرية خارف حسين العزي وعدد من وجهاء واعيان المديرية.

وفي اللقاء تحدث المحافظ جعمان والامين المخلوس عن سيرة وحياة الشهيد القائد ودعوته في خلق وعي مجتمعي بخطورة المشروع الأمريكي الصهيوني على حياة الأمة العربية والإسلامية ومعتقداتها السمحاء.

وأشارا إلى ما حذر منه الشهيد القائد من خطر احتلال وغزو اليمن وما يراه الجميع اليوم واقعا ملموسا من خلال تحالف العدوان السعودي الأمريكي الذي يشن عدوانا ويفرض حصارا على الشعب اليمني وينتهك العرض في عدد من المناطق المحتلة والتي كان اخرها جريمة اغتصاب بنت الخوخه.

وحثا الجميع على القيام بمسؤولياتهم في الدفاع عن العرض والأرض ورفد الجبهات بالمال والرجال والتفاعل الكبير مع حملة التعبئة العامة للتجنيد الرسمي التي دعت اليه وزراه الدفاع .

وأكدت كلمات السلطة المحلية بالمديرية والوجهات الاجتماعية ضرورة المضي على خطى الشهيد القائد وتدشين مشروعه لمناهضة أعداء الدين والأمة والخطر الأمريكي الصهيوني على مختلف الدول المناهضة للغطرسة الامريكية ومنها اليمن.

وفي المديريات الغربية للمحافظة نظم أبنائها فعالية بذات المناسبة ندد المشاركون فيها باستمرار العدوان الأمريكي السعودي وجرائمه بحق الشعب اليمني.

كما أكد المشاركون على أهمية السير على منهجية الهدي القرآني منهجية الحق والصراط المستقيم والوقوف صفا واحدا في مواجهة الباطل والدفاع عن عزة وكرامة واستقلال الوطن وعدم السكوت والخضوع والاستسلام لمن ضربت عليهم الذلة والمسكنة واتباعهم في المنطقة،واستنكر المشاركون الانحطاط والسقوط المذل والمخزي الذ ي وصل اليه حكام العرب في قمتهم الاخيرة.

حملة دعم البنك المركزي