Herelllllan
herelllllan2

صنعاء | مناقشة آلية تنظيم البسطات وإزالة المخالفات وتأمين قاطرات الغاز

يمانيون../
ناقش المكتب التنفيذي بأمانة العاصمة في اجتماعه اليوم برئاسة أمين العاصمة حمود عباد وبحضور محافظ ذمار محمد حسين المقدشي، آلية تنظيم البسطات وإزالة المخالفات في الشارع العام خاصة مع قدوم شهر رمضان.

واستعرض الاجتماع بحضور وكيل أول الأمانة محمد زرق الصرمي ورئيس لجنة الشئون الاجتماعية بمحلي الأمانة حمود النقيب ووكلاء الأمانة والوكلاء المساعدون، المواضيع المتصلة بموارد السلطة المحلية والصعوبات التي تواجه سير العمل في هذا الجانب.

وأكد أمين العاصمة ضرورة اضطلاع المكاتب التنفيذية والمجالس المحلية في المديريات بالمهام المناطة بها في الجانب الخدمي وتكثيف حملات الرقابة والنزول الميداني إلى المنشآت الخدمية والتجارية ومتابعة مدى التزامها بالشروط البيئية والصحية.

ووجه الأجهزة التنفيذية بالأمانة والمديريات بوقف أي إعفاءات غير قانونية في الرسوم التي تورد إلى خزينة الدولة .. مشيدا بالجهود المبذولة من قبل محافظ ذمار في تنسيق دخول مقطورات الغاز للعاصمة خاصة مع وجود المحطات الرئيسية بالمحافظة.

بدوره أكد محافظ ذمار أن قيادة محافظة ذمار تعمل على تأمين قاطرتين من الغاز بشكل يومي لأمانة العاصمة للمساهمة في التخفيف من حدة الأزمة في مادة الغاز.

وأكد أهمية تضافر الجهود لتجاوز التحديات الراهنة وخاصة في ظل استمرار العدوان والحصار الذي فاقم من معاناة المواطنين .

فيما أكد وكيل الأمانة لقطاع الخدمات علي السقاف أن أمانة العاصمة وزعت أكثر من نصف مليون أسطوانة غاز خلال الشهرين الماضيين .. مشيراً إلى أنه تم توزيع هذه الأسطوانات على كافة المديريات وبحسب الكثافة السكانية والاحتياج الفعلي.

ولفت إلى أن أمانة العاصمة خصصت محطات للمطاعم والمنشآت الخدمية وكذا 20 محطة لتزويد وسائل النقل الأجرة بالغاز.

حضر الاجتماع وكيل محافظة ذمار محسن هارون وعدد من المعنيين بأمانة العاصمة .

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com