الرئيسية / منوعات / محافظ حجة يطلع على مسرح جريمة حفل زفاف الراقة في بني قيس

محافظ حجة يطلع على مسرح جريمة حفل زفاف الراقة في بني قيس

يمانيون../
زار محافظ حجة هلال عبده الصوفي مسرح المجزرة المروعة التي ارتكبها طيران العدوان السعودي الأمريكي بمنطقة الراقة في مديرية بني قيس والتي إستهدفت حفل زفاف بالمنطقة وراح ضحيتها عشرات الشهداء والجرحى.

ووجه المحافظ الصوفي المرافق الصحية بإعلان حالة الإستنفار القصوى وتقديم خدمات الرعاية الصحية اللازمة للمصابين والجرحى .. مؤكدا أن هذه جريمة العدوان بحق المواطنين في منطقة الراقة تضاف إلى سلسلة الجرائم التي يرتكبها تحالف العدوان بقيادة السعودية.

إلى ذلك اطلع مدير فرع الهيئة الوطنية لإدارة وتنسيق الشئون الإنسانية ومواجهة الكوارث بحجة علان علي فضائل ورئيس فرع جمعية الهلال الأحمر اليمني بالمحافظة الدكتور عبدالكريم نصار اليوم على الأضرار البشرية والمادية التي خلفها طيران العدوان مساء أمس بمنطقة الراقة في بني.

وإستمع علان ونصار من أبناء المنطقة إلى إيضاح حول عمليات الإنقاذ وانتشال جثث الضحايا من تحت الإنقاض .

وأوضح علان فضائل أن فرع الهيئة وجه نداء استغاثة للمنظمات الإنسانية لمساندة جهود عمليات إسعاف الجرحى وانتشال الجثث من تحت الأنقاض وتقديم المساعدات الغذائية والإيوائية العاجلة لأسر الشهداء والجرحى.

وثمن الاستجابة السريعة لفرع جمعية الهلال الأحمر اليمني وحرصه على تقديم قافلة إيوائية وغذائية لأسر الشهداء والجرحى.

ولفت علان إلى أن هذه الجريمة المروعة تؤكد مدى الإنحطاط الأخلاقي والإنساني لتحالف العدوان بقيادة السعودية .. مؤكدا أن جرائم العدوان لن تسقط بالتقادم.

حملة دعم البنك المركزي