Herelllllan
herelllllan2

عقب اعلان استشهاد الرئيس الصماد .. ناطق أنصار الله يدلي بهذا التصريح

يمانيون../

علق الناطق الرسمي لأنصار الله محمد عبدالسلام على حادثة استهداف الرئيس الشهيد صالح الصماد من قبل طيران العدوان السعودي الامريكي في محافظة الحديدة

وقال الناطق الرسمي في تصريح لقناة المسيرة مساء اليوم إن الجميع ملزم بالتحرك لتقديم رد عملي على هذا العدوان واغتيال الرئيس الشهيد وكل الجرائم.

وشدد عبدالسلام على ضرورة أن تتحمل أجهزة الدولة أن مسؤوليتها، مؤكداً القدرة على صنع سيادة وكرامة اليمن. مشيراً “بأننا نصنع تاريخاً لليمن يمتلك فيه السيادة ويمتلك فيه القرار ودماء الرئيس الشهيد لن تذهب هدراً”.

وأكد أن “الطريق الذي وصل إليه الرئيس الشهيد سيعطي دفعاً لكل أبناء الشعب اليمني”.. لافتاً إلى أن “الشعب اليمني يقدم كل فئاته شهداء وعلى رأسهم الرئيس الشهيد صالح الصماد”. مشيراً إلى أن “دماء كل أنحاء اليمن اختلطت في مواجهة العدوان”.

ودعا ناطق أنصارالله الجميع التحرك في مسيرة البنادق في تهامة وفاء للرئيس الشهيد، لافتاً أن “الشهيد لم يكن يأبه لتهديد دول العدوان ولم يسعى ليكون بعيداً من الحواجز الأمنية بل زار كل الجبهات”.

وقال عبدالسلام أن “الرئيس الشهيد كان دائماً يتمنى الشهادة في سبيل الله وكانت غاية بالنسبة له”. متقدماً بالعزاء والمواساة لأسرة الشهيد وإلى كل محبي وجماهير الشعب اليمني.. لافتاً إلى أن الرئيس الشهيد عرف عنه أنه كان شجاعاً شهماً قوياً كريماً سخياً.

وأوضح بأن “الرئيس الشهيد مثل نموذجاً للغاية التي يتحرك فيها الجميع والتحرك من أجل وطننا ومواجهة العدوان”. مضيفاً “المصاب الجلل يزيدنا همة لاستشعار المسؤولية الكبيرة”.

لافتاً إلى أن “الرئيس الشهيد مثل نموذجاً للتضحية والفداء والبطولة وهو منذ انطلاقته كان يعلم أنه سيستشهد في أي لحظة”. وأن الشهيد “مثل حالة الرجل السياسي الذي ذهب إلى جبهة عسكرية ليسقط شهيداً”.

وأكد محمد عبدالسلام أن “آثار غياب الرئيس الشهيد السلبية سترتد على أعداء الوطن”.

وأعلن ناطق أنصارالله الوقوف إلى جانب المشاط وقال “نشد على يد الرئيس مهدي المشاط ليكون بمثابة الرجل الذي ينهج بنهج الرئيس الشهيد صالح الصماد. مؤكداً بالقول “نقف إلى جانب الرئيس مهدي المشاط في حمل الراية السياسية للمجلس السياسي الأعلى”.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com