Herelllllan
herelllllan2

السعودية تفتح أبواب جهنم على نفسها.. وزير الدفاع اليمني يتوعد دول العدوان بالوصول إلى أماكن لا تتوقعها

خاص – يمانيون 

أكد وزير الدفاع اللواء الركن محمد العاطفي ورئيس هيئة الأركان العامة اللواء الركن محمد الغماري أن العمل العدواني الذي أقدم عليه العدوان في استهداف الرئيس صالح الصماد رئيس المجلس السياسي الأعلى القائد الأعلى للقوات المسلحة “جريمة لن تمر دون رد قاس ومزلزل يهز عروش الطغاة والمستكبرين”.

وأضاف وزير الدفاع أن “القوات المسلحة لن تقف مكتوفة الأيدي وتملك كل الحق في أن تقض مضاجع قوى العدوان وتحالفه والإجرامي بضربات مدمرة لن تنجوا منها قياداته الإجرامية التي لن تكون في مأمن من يدنا الطولى التي ستنتزع أحشاءهم أينما كانوا وحيثما تواروا”.

وأشار وزير الدفاع إلى أن “هذا العمل الإجرامي باستهدافه رمز وطني بارز وقائد سياسي يفتح المنطقة على مرحلة مواجهات لن تبقي ولن تذر.. وسيكون على المعتدين من النظام السعودي والإماراتي ومن خلفهما الطاغوت أمريكا انتظار ضربات قاسية ستجعلهم يعضون أصابع الندم جراء مغامراتهم الطائشة وعملهم الإجرامي”.

كما أكد اللواء العاطفي أن القوات المسلحة بما تمتلكه من قوة وقدرات هي طوع أمر القيادة وتوجهاتها أينما تريد سوف تتجه وسنحرص على أن تصل يدنا الطولى إلى مواقع وإلى أماكن لا يتوقعها قادة العدوان وستحرقهم نيراننا ولاعاصم لهم بعد اليوم من غضب الله وغضب شعبنا وقواته المسلحة وسيعلم الذين ظلموا أي منقلب ينقلبون”.

واختتم العاطفي تصريحاته بالتأكيد على أنه “حان وقت الرد المناسب وما على العدوان إلا أن يتهيأ لان تمزقهم صواريخنا الباليستية وتنسف كل منشآتهم الاستراتيجية ليتواروا في الأقبية والملاجئ والمخابئ ورغم ذلك ستطالهم أيادينا وتنتزع أرواحهم بإذن الله.”

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com