Herelllllan
herelllllan2

لمدة 5 ايام .. حملة نظافة شاملة بكافة مديريات أمانة العاصمة

يمانيون../
دشن أمين العاصمة حمود محمد عُباد، اليوم حملة شاملة للنظافة ورفع المخلفات والأتربة المتكدسة في شوارع وأحياء مديريات أمانة العاصمة.

حيث دشنت الحملة التي تستمر خمسة أيام من ميدان التحرير ومديرية الوحدة ضمن الاستعدادات لاستقبال شهر رمضان بمشاركة 45 قلاب وغرافتين وعدد من عمال النظافة .

وتشمل الحملة كافة مديريات أمانة العاصمة وذلك في أطار جهود الأمانة لتحسين وتنظيف كافة شوارع وإحياء المديريات والحفاظ على النظافة بشكل مستمر.

وأكد أمين العاصمة في التدشين الذي حضره وكيل أمانة العاصمة لقطاع الخدمات علي السقاف ورئيس مصلحة الدفاع المدني اللواء عبدالفتاح المداني، ومدير عام الكهرباء بالأمانة صلاح المصري، على أهمية الحملة الشاملة في إعادة تفعيل أعمال النظافة ورفع المخلفات من شوارع وأحياء العاصمة.

وشدد على ضرورة بذل مزيد من الجهود وتكثيف الحملات الميدانية من أجل الحفاظ على النظافة بكافة الأحياء والشوارع الرئيسية والأماكن العامة في مختلف مديريات أمانة العاصمة لإظهارها بالمظهر الحضاري والجمالي اللائق .. لافتاً إلى الحملات التي نفذتها الأمانة سابقاً بهدف أزالت العشوائيات والمظاهر المشوهة وتحسين المظهر العام للعاصمة.

وجدد أمين العاصمة، الدعوة لكافة سكان العاصمة وكافة الجهات والقطاعات ومنظمات المجتمع المدني والمبادرات الشبابية إلى المشاركة والتفاعل مع حملات النظافة التي تنفذها أمانة العاصمة ومشروع النظافة في جميع المديريات كون الحفاظ على النظافة مسؤولية الجميع.

وكما أكد على أهمية العمل بروح الفريق الواحد بما يكفل إنجاح حملة النظافة الشاملة، وانضباط الجميع والتزامهم في تأدية المهام الموكلة إليهم خاصة في ظل الظروف الصعبة التي تمر بها الوطن.

فيما أكد مدير مشروع النظافة بأمانة العاصمة المهندس جمال جحيش، على أهمية هذه الحملة لرفع المخلفات والأتربة المتكدسة في الشوارع.

ولفت إلى أن الحملة تتزامن أيضا مع الجمع المباشر اليومي بمناطق النظافة في المديريات التي تقوم برفع المخلفات والأتربة كل يوم .. مشيداً بجهود عمال النظافة بالمشروع من أجل تنظيف الشوارع والحفاظ على نظافة الشوارع والأحياء بالعاصمة صنعاء.

وبين مدير عام مشروع النظافة بالأمانة، أن حملة النظافة ستستهدف في خمسة أيام كافة مديريات أمانة العاصمة حيث، تدشن الحملة كل يوم في مديريتين مع توفير كافة الإمكانات والمعدات اللازمة لها .

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com