Herelllllan
herelllllan2

المكتب السياسي لأنصار الله ينعي استشهاد المجاهد عبدالناصر الجنيدي عضو لجنة التهدئة المنبثقة من مفاوضات الكويت

يمانيون | متابعات

نعى المكتب السياسي لأنصار الله استشهاد المجاهد عبدالناصر الجنيدي عضو لجنة التهدئة المنبثقة عن مفاوضات الكويت الذي استشهد وهو يؤدي واجبه الوطني في جبهات العزة والكرامة.

وقال المكتب في بيان صادر عنه اليوم الثلاثاء 29 شعبان 1439هـ، ” تلقينا ببالغ الحزن والأسى نبأ استشهاد الأخ المجاهد عبدالناصر الجنيدي عضو لجنة التهدئة عن أنصار الله المنبثقة عن مفاوضات الكويت وعضو الجبهة الوطنية الجنوبية لمناهضة الغزو والاحتلال والذي استشهد أثناء أدائه واجبه الجهادي والوطني دفاعا عن وطنه وشعبه وأمته في جبهات العزة والكرامة”.

وأشار البيان إلى أن الشهيد عبدالناصر الجنيدي يعتبر مثالا حقيقا للمؤمن الواعي المجاهد المتفاني في سبيل الله وفي الدفاع عن المستضعفين.

ولفت المكتب السياسي لأنصار الله إلى أن الشهيد قدم في حياته وباستشهاده نموذجا للأحرار من أبناء المحافظات الجنوبية الذين لم يتوانوا لحظة واحدة عن تأدية دورهم الوطني في مواجهة جحافل الغزو والاحتلال منذ اليوم الأول للعدوان.

نص البيان:-

بسم الله الرحمن الرحيم. .

وَلا تَحْسَبَنَّ الَّذِينَ قُتِلُوا فِي سَبِيلِ اللَّهِ أَمْوَاتًا بَلْ أَحْيَاءٌ عِنْدَ رَبِّهِمْ يُرْزَقُونَ .. صدق الله العظيم ..

تلقينا ببالغ الحزن والأسى نبأ استشهاد الأخ المجاهد عبدالناصر الجنيدي عضو لجنة التهدئة عن أنصار الله المنبثقة عن مفاوضات الكويت وعضو الجبهة الوطنية الجنوبية لمناهضة الغزو والاحتلال والذي استشهد أثناء أدائه واجبه الجهادي والوطني دفاعا عن وطنه وشعبه وأمته في جبهات العزة والكرامة.

لقد كان الشهيد عبدالناصر الجنيدي مثالا حقيقا للمؤمن الواعي المجاهد المتفاني في سبيل الله وفي الدفاع عن المستضعفين.

لقد قدم في حياته وباستشهاده نموذجا للأحرار من أبناء المحافظات الجنوبية الذين لم يتوانوا لحظة واحدة عن تأديه دورهم الوطني في مواجهة جحافل الغزو والاحتلال منذ اليوم الأول للعدوان والذين وطنوا أنفسهم على مواصلة مسيرة الجهاد والكفاح ضد المستعمرين الجدد وعقدوا العزم على الاستمرار في درب الشهيد الجنيدي حتى تحقيق النصر لشعبنا اليمني العظيم.

وإننا إذ نعزي أهله وذويه وكافة أبناء شبوة وعموم أبناء الشعب اليمني، فإننا نسأل الله له الرحمة والرضوان وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان و إنا لله وإنا اليه راجعون  ..

المكتب السياسي لأنصار الله

29شعبان1439هجرية

15مايو 2018ميلادية

 

 

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com