Herelllllan
herelllllan2

الإفراج عن 19 سجينا بمحافظة عمران بمناسبة قدوم شهر رمضان

عمران – وليد الوادعي
تم الإفراج عن 19 سجينا من الإصلاحية المركزية بمحافظة عمران اليوم بمناسبة قدوم شهر رمضان المبارك. وبرعاية محافظ المحافظة الدكتور فيصل جعمان رئيس اللجنة الأمنية .وامتثالا لتوجيهات قائد الثورة السيد عبد الملك ابن بدر الدين الحوثي حفظة الله.
وأكد قائد فرع الأمن المركزي بالمحافظة العقيد شرف الحمزي والنقيب عدنان منصر مكتب مدير امن المحافظة إن عملية الإفراج عن السجناء الذين سيعقبهم الإفراج عن سجناء آخرون في شهر رمضان وفقا لتوجيهات القيادة السياسية وقائد الثورة.

مشيرين إلى ان عمليات الافراج عن السجناء تعد مكرمة من قبل القيادة السياسية ممن امضوا ثلاثة أرباع المدة المحكوم بها على السجين وممن شملهم عفو الدولة وغيرهم من السجناء ممن تنطبق عليهم شروط الإفراج. من المغرر بهم .

وموكدين أن القضاء والنيابة العامة والإصلاحية المركزية وبالتعاون مع قيادة المحافظة تدرس ملفات بقية السجناء المعسرين ليتم الإفراج عنهم في دفع متلاحقة ممن لايزالون موقوفين على ذمة الحق العام.

داعيين المفرج عنهم إلى الاستفادة من هذا العفو وان يسهموا في إصلاح أحوالهم وبناء مستقبلهم وفق أسس سليمة وصحيحة وفقا للشرع والقانون.

من جانبهم عبر السجناء المفرج عنهم عن ارتياحهم لهذه أللفتة الكريمة من قائد الثورة والقيادة السياسية ومحافظ عمران و القضاء والنيابة العامة وإدارة الإصلاحية المركزية التي بذلت جهود حثيثة في متابعة قضاياهم والعمل على الإفراج عنهم .

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com