Herelllllan
herelllllan2

الرئيس المشاط : السعودية شوهت الوحدة وسعت لإسقاط معناها العظيم

قال رئيس المجلس السياسي الأعلى  مهدي المشاط: “إن السعودية عمدت إلى تشويه الوحدة اليمنية سلوكاً وممارسة لإسقاط معناها العظيم، وتعاطت معها كمصدر للخطر على قوتها وموقعها في الإقليم”.

وأوضح الرئيس المشاط في خطاب وجهه مساء الاثنين للشعب اليمني بمناسبة العيد الوطني الـ 28 للجمهورية اليمنية، أن الوحدة اليمنية هي الثابت على مرّ التاريخ، بينما الانفصال هو المتغيّر الذي لا يمكث في الأرض.

وأشار إلى أن اليمن ستظلّ قوية، ومنيعة، ومقبرة تتجدد في وجه الغزاة كما كانت على مرّ التاريخ، وسوف تتحطم على صخرة صمود اليمنيين كل المؤامرات ومحاولات التقسيم والشرذمة.

وأضاف: “بعد ثلاث سنوات من العدوان والحصار على اليمن بدأ العدو يتبجح باحتلاله للأراضي اليمنية، وما الأحداث التي شهدتها جزيرة سقطرى إلا مشهداً مصغراً لأهداف تحالف العدوان على اليمن”.

وأكد الرئيس المشاط أن الاصطفاف الواضح لتحالف العدوان على اليمن وفلسطين يؤكد أن أبناء الشعب اليمني  يخوضون أشرف المعارك ضدّ المشروع الأمريكي الصهيوني، الذي يبطش ويتغطرس في فلسطين المحتلة.

ولفت رئيس المجلس السياسي إلى أن التفريط في قبلة المسلمين الأولى، هو جسر للتفريط في الكعبة المشرفة.

ودعا الرئيس المشاط كل الأحرار في مناطق الاحتلال إلى التحرك الجاد والمسؤول لمواجهة مشاريع الغزو بكل الوسائل.. مؤكداً أن الدولة سوف توفر كل السبل لتعزيز الوعي ضد الاحتلال، والتحرّك الوطني لطرده.

كما دعا إلى تغليب المصلحة الوطنية العليا، والاصطفاف ضمن مشروع بناء الدولة الذي أطلقه الشهيد الرئيس الصماد، الذي يعتبر سفينة النجاة لكل اليمنيين، وهو الكفيل بتجاوز الصراعات.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com