Herelllllan
herelllllan2

مذيعة كوميدية تصف «إيفانكا» بلفظ غير لائق.. و«ترامب» يطالب بإقالتها

يمانيون | متابعات

تورط الرئيس الأمريكي «دونالد ترامب» في جدل تلفزيوني، الجمعة، داعيا إلى إقالة مقدمة البرامج الكوميدية «سامانثا بي» بعد أن أدلت بتعليق بذيء عن ابنته ومستشارة البيت الأبيض «إيفانكا ترامب» في برنامجها.

وأطلق «ترامب» تصريحات له بعد أيام من إلغاء شبكة «إيه بي سي» التابعة لشركة «والت ديزني»، المسلسل التلفزيوني الكوميدي الشهير «روزان» بعد أن كتبت نجمة المسلسل «روزان بار» تغريدة عنصرية شبهت فيها مستشارة كبيرة بإدارة الرئيس السابق «باراك أوباما» بالقرد.

ووصفت «بي»، الأربعاء، «إيفانكا ترامب» بلفظ بذيء يستخدم للإشارة إلى العضو الأنثوي، وذلك أثناء نقاش لسياسات «ترامب» المثيرة للجدل المتعلقة بالهجرة في برنامجها «فول فرونتال».

واعتذرت «بي»، الخميس، وقدمت شبكة «تي بي إس» التلفزيونية التي تبث البرنامج، اعتذارا رسميا أيضا.

وكتبت «بي»، في وقت لاحق على تويتر: «أود أن أقدم خالص اعتذاري لإيفانكا ترامب وللمشاهدين على استخدامي كلاما فجا لوصفها في برنامجي الليلة الماضية. كان هذا غير لائق وغير مبرر. تجاوزت الحدود وأنا نادمة كثيرا على هذا».

وكتب «ترامب» على تويتر، صباح الجمعة: «لماذا لا يقيلون سامانثا بي غير الموهوبة بسبب اللغة القبيحة التي استخدمتها في برنامجها قليل الشعبية؟ إنها ازدواجية كاملة في المعايير ولكن لا بأس، إننا نفوز وسنستمر في ذلك لوقت طويل».

وجدير بالذكر أن «تي بي إس»، مملوكة لشركة «تايم وارنر» التي تسعى للاندماج مع «إيه تي أند تي» في عملية تعارضها إدارة «ترامب».

المصدر | الخليج الجديد + متابعات

 

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com