Herelllllan
herelllllan2

محرقة كبرى بالجوف تلتهم عشرات الاليات وعدد كبير من المرتزقة بينهم قيادات

يمانيون../

دمر الجيش واللجان الشعبية اليوم الخميس 21 آلية تابعة لمرتزقة العدوان في كسر زحف وعملية بطولية على مواقع المرتزقة في الجوف، ليبلغ عدد الآليات التي دمرت خلال الثلاثة أيام الماضية في الجوف إلى 29 آلية، بعد عملية استدراج المرتزقة في جبهة المهاشمة الثلاثاء الماضي، والتي تم خلالها تدمير 8 آليات.

وأوضح مصدر عسكري أن الجيش واللجان الشعبية خاضوا معارك عنيفة في جبهة المهاشمة بمديرية خب والشعف تم خلالها تدمير 13 آلية منها خمس آليات تحمل معدلات ومقتل عدد كبير من المرتزقة بينهم قيادات.

كما لقي عدد كبير من المرتزقة في معارك مماثلة في صبرين والجروف بالخليفين تم خلالها تدمير ثمان آليات وقتل عدد من المرتزقة بينهم كذلك قيادات أثناء المواجهة. كما أحرق مخزن أسلحة لمنافقي العدوان شرق مديرية المتون.

وأوضح المصدر العسكري أن تدمير 21 آلية تم بصواريخ موجهة وعبوات ناسفة مشيرا إلى تخلي المرتزقة عن جثث مقاتليها وفرار من تبقى من ساحة المعركة وسط انهيار كبيرة لحقت بقوات المرتزقة في الجوف عقب هذه العملية.

يأتي هذا بعد ساعات من تنفيذ عملية هجومية على مواقع مرتزقة العدوان في جبهة الحزمة بمديرية المتون ما أسفر عن سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم. كما قتل وأصيب عدد من مرتزقة العدوان إثر صد زحف لهم على منطقة طيبة الاسم بالجوف.

جدير بالذكر أن وحدة خاصة من الجيش واللجان الشعبية استدرجت يوم الثلاثاء أعداد كبيرة من مرتزقة العدوان في منطقة المهاشمة وأوقعت فيهم قتلى وجرحى ودمرت 8 آليات عسكرية خلال انكسار الزحوف في مديرية خب والشعف.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com