Herelllllan
herelllllan2

بن حبتور يزور ضريح الشهيد الصماد ورفاقه في ميدان السبعين

يمانيون../

زار رئيس الوزراء الدكتور عبدالعزيز صالح بن حبتور اليوم ضريح الشهيد الرئيس صالح علي الصماد ورفاقه في ميدان السبعين بالعاصمة صنعاء.

حيث قرأ الدكتور بن حبتور فاتحة الكتاب على روح الشهيد الصماد وأرواح رفاقه الذين ارتقت أرواحهم إلى بارئها في ١٩ ابريل الماضي إثر استهداف طيران العدوان السعودي الغادر والجبان، لموكب الشهيد الصماد في محافظة الحديدة.

وابتهل إلى المولى العلي القدير سبحانه وتعالى أن يسكن الرئيس الصماد فردوسه الأعلى ورفاقه وكافة شهداء الوطن الذين جادوا بأرواحهم الطاهرة في سبيل الحق والدفاع عن وطنهم في وجه البغاة المعتدين .

ولفت الدكتور بن حبتور، إلى إقدام وشجاعة الرئيس الشهيد الذي استطاع بحكمته وإيمانه وإخلاصه من تقديم النموذج الراقي في القيادة والاستبسال في خدمة وطنه وأمته في ظل ظرف استثنائي ومعقد لا زال يمر به الوطن والشعب اليمني منذ أكثر من ثلاث سنوات.

وأكد أن الشهيد الصماد كان رجلا استثنائيا ومحبا لشعبه وساعيا لمجد وطنه قولا وعملا .. مشيرا إلى أن دماء جميع شهداء الوطن بما فيهم الرئيس الصماد، التي سالت في سبيل الوطن لن تذهب سدى ولا ريب أنها ستسقط مخططات المعتدين والغزاة الجدد وستصنع واقعا جديدا وجميلا للوطن وأهله.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com