Herelllllan
herelllllan2

ريمة | الحباري يعقد لقاء موسع للحشد والتعبئة العامة ورفد الجبهات

يمانيون../

عقد لقاء موسع بمحافظة ريمة برئاسة المحافظ اللواء ركن فارس الحباري اليوم بحضور وكلاء المحافظة وضم القيادات المحلية والتنفيذية وعدد من أعضاء مجلسي النواب والشورى وممثلي المكونات السياسية ومنظمات المجتمع المدني والوجاهات والمشائخ والاعيان والشخصيات الاجتماعية بالمحافظة.

وناقش اللقاء عدد من القضايا المتصلة بالوضع الراهن الذي يمر به الوطن جراء العدوان والسبل الكفيلة بتعزيز مواجهته.
واستعرض اللقاء المواضيع المتصلة بالحشد والتعبئة لرفد الجبهات بالمال والرجال واسهام كافة ابناء المجتمعات المحلية في الدفاع عن العرض والارض.

وتطرق اللقاء للتدابير والإجراءات الواجب اتخاذها لتعزيز اللحمة الوطنية ووحدة الصف الداخلي في مواجهة العدوان وتفويت الفرصة على المتربصين بأمن واستقرار المحافظة.

وفي اللقاء اشار محافظ ريمة إلى أهمية اللقاءات التشاورية لتدارس الأوضاع ومعالجة المشاكل والقضايا وتوحيد الجهود إزائها خصوصا فيما يتعلق بالعدوان الغاشم على الوطن والحشد والتعبئة لرفد الجبهات بالمال والرجال.
ودعا المحافظ الحباري إلى الاستمرار في الحفاظ على وحدة الصف وتعزيز تماسك الجبهة الداخلية وترسيخ الأمن في المحافظة بتعاون كافة شرائح المجتمع.
وحث محافظ ريمة الجميع على مزيد من اليقظة والحس الامني الي جانب رجال الامن واللجان الشعبية والصمود والثبات حتى يتحقق النصر وطرد المحتلين والغزاة من الاراضي اليمنية.

كما القيت العديد من الكلمات من قبل المشرف العام بالمحافظة يحي المؤيدي وممثل اللجنة العسكرية بالمحافظة أكدت خطورة مؤامرات العدوان لنشر الفوضى .. مشيرة إلى أن وعي أبناء اليمن أفشل كافة المؤامرات الذي ينفذها العدوان.

وأكدت الكلمات على أهمية تعزيز الاصطفاف والتلاحم الشعبي لمواجهة التحديات والمؤامرات التي تستهدف الوطن وأمنه واستقراره ورفد جبهة الساحل الغربي بالرجال من ابناء ريمة.

وشددت الكلمات علي اهمية العمل بروح الفريق الواحد وبما يخدم المجتمعات المحلية ويخفف من معاناتهم علي مستوي المحافظة والمديريات

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com