Herelllllan
herelllllan2

العثور على مقبرة سرية كبيرة خصصتها السعودية لدفن قتلى مرتزقتها في جيزان “صورة”

 

يمانيون…/

في فضيحة كبرى للنظام السعودي كشفت قناة المسيرة الفضائية، في نشرتها الرئيسية اليوم الثلاثاء، مشاهد حصرية لمقبرة جماعية كبرى خصصتها السعودية لجامثين مرتزقتها الذين يلقون حتفهم في جيزان.

وأظهر مقطع فيديو عرضته قناة المسيرة الفضائية مساء اليوم مشاهد صادمة لمقبرة كبيرة تحتوي على عشرات القبور في منطقة الموسم بقطاع جيزان.

وتظهر المشاهد عشرات القبور لقتلى مرتزقة الجيش السعودي، قتلوا في المعارك التي شهدتها جبهة ميدي الحدودية التي التهمت على مدى ثلاثة أعوام الاف المرتزقة أغلبهم من أبناء المحافظات الجنوبية، والمئات من مرتزقة الجنجويد السوداني، الذي زج بهم العدوان في معارك ميدي, الأمر الذي يفضح حقيقة مزاعم النظام السعودي وتضليله للشعب السوداني وأبناء المحافظات الجنوبية وادعائه بدفن جثث قتلاه من المرتزقة في مقبرة البقيع بالمدينة المنورة.

وفي ذات السياق كشف مصدر موثوق فضل الكشف عن ذكر اسمه ان السعودية نفذت سلسلة من التصيفات الجسدية بحق أبناء الجنوب الذين  استقدمتهم للقتال نيابة عن جيشها الفار في جبهات الحدود وخصوصا الذين رفضوا التوجيهات السعودية لقتال الجيش واللجان الشعبية,فيما لا يزال الكثير منهم يقبعون في سجون سرية سعودية وحتى اليوم.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com