Herelllllan
herelllllan2

السيد عبدالملك الحوثي بإيمان وثقة… يتحدث – يقطع – يؤكد – يحسم..

بقلم / جمال محمد الأشول

السيد عبدالملك الحوثي في خطاب هادئ بكلام الواثق بقوته وصدقه وإيمانه وقضيته والمطمئن لانتصاره وانتصار الشعب اليمني ، أكد على ما يلي:

1. حدد طبيعة المواجهة مع تحالف العدوان الأمريكي السعودي ومراحله واهدفه بما فيها معركة باب المندب التي تسعى للسيطرة على سواحل وجزر اليمن مؤكدا على افشله ومنعه من تحقيق أهدافه وصولاً إلى افشال الهجوم على مطار الحديدة وتكبده خسائر فادحة في الارواح والعتاد ، وأكد ان المعارك مستمرة مهما كانت تعقيداتها حتى تحرير اليمن وستكون المعارك القادمة أصعب وأشد ألماً ومستنقعاً لإهلاك وإغراق قوى الغزو والعدوان .

2. العدوان على اليمن هي حرب تسعى إلى السيطرة الكاملة على اليمن إنساناً وأرضاً ، ومواجهة قوى الغزو والاحتلال هو دفاع مقدس وواجب وطني وديني وقضية عادلة ومسار حرية وكرامة واستقلال يتعدى الحدود .

3. قطع السيد ذرائع العدوان بشأن ايرادات ميناء الحديدة وتهديد الملاحة البحرية ، برد حاسم كاشفاً قبول حكومة الإنقاذ الوطني على دور رقابي واشرافي للأمم المتحدة على الميناء لقطع تبرير العدو ، بشرط وبشرط أن تكمل الأمم المتحدة نسبة العجز من إيرادات اليمن التي ينهبها تحالف العدوان وصرف الرواتب “، فيما ادعاءات تهديد الملاحة البحرية قطع السيد تبرير العدو بأن كل السفن التي تدخل ميناء الحديدة تخضع لعملية تفتيش في جيبوتي وتمر بآلية تفتيش شديدة جداً من قبل تحالف العدوان .

4. معركتنا مع قوى الغزو والاحتلال بكل ترسانتها وجيوشها ليست معركة خسارة وربح ولا تحددها معادلات ميدانية ، بل هي معركة مصير معركة حرية وكرامة وسيبقى مسارنا مسار الأحرار الأباة الذين حرروا أوطانهم في كل العالم .

#جمال_الأشول

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com