Herelllllan
herelllllan2

ناطق أنصار الله: إجتماع جدة فضيحة مدوية لوزراء ترعبهم تغريدة

يمانيون../

قال ناطق أنصار الله محمد عبدالسلام ان اجتماع وزراء اعلام تحالف العدوان لم يأتي بجديد سوى أنهم اجتمعوا لإرضاء ملوكهم ورؤسائهم خشيةً منهم على مناصب أعطيت لهم ليجعلوا منها بوقا للشر والباطل، ولإشاعة الدعايات الكاذبة والزائفة ولتضليل الرأي العام بخزعبلات لا تمت للحقيقة وللواقع الميداني بأي صلة”.

واضاف عبدالسلام في منشورا له على صفحته بالفيس بوك ان الاجتماع جاء على وقع فشل التصعيد الأخير في الساحل الغربي سيطرت حالة ٌ من الخيبة على وزراء إعلام تحالف العدوان.. واصفا البيان الذي خرج به اجتماع وزراء إعلام تحالف العدوان في جدة مثير للسخرية والضحك.. مؤكدا ان اجتماع جدة فضيحة مدوية لوزراء إعلام ترعبهم تغريدة، ويخيفهم منشور، ويمحو جهودهم مشهدٌ ميداني يبثه إعلامنا الحربي.

وأضاف الناطق الرسمي لأنصار الله “إن أقل ما يمكن أن يقال بعد فشل الحملة الإعلامية الموازية للتصعيد الأخير أن يُسارع وزراء إعلام تحالف الخيبة إلى تقديم استقالاتهم فورا فذلك أهون عليهم من عقد اجتماعات لن تكون مخرجاتها إلا المزيد من الفشل.. لافتا الى ان ما يفتقدون إليه هو القضية المحقة والمصداقية وبدونهما فأي ترسانة إعلامية كالتي يملكها تحالف العدوان مجرد خواء وجعجعة بلا طحين.

وقال عبدالسلام “كما يمتد الفشل الإعلامي إلى تلك الجوقة من المطبلين والببغاوات التي تتنقل من شاشة إلى شاشة لإلقاء ما يشبه بالمحفوظات التي لقنوا إياها تلقينا مقابل حفنة من المال الحرام”.

المصدر : يمانيون

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com