Herelllllan
herelllllan2

البيضاء | وقفة قبلية مسلحة تنديداً بجرائم العدوان ومرتزقته

يمانيون../

نظم ابناء وقبائل ومشائخ واعيان محافظة البيضاء اليوم وقفة قبلية مسلحة للتنديد بجريمة استهداف واختطاف الشيخ عبدالسلام محمد العامري وقتل اخيه واصابة عدد من مرافقه من مرتزقة العدوان السعودي الامريكي وذلك أثناء مداهمة واقتحام منزله في منطقة حوران بمديرية ردمان آل عواض بمحافظة البيضاء وذلك في جريمة وحشيه ولاانسانيه .

وخلا الوقفه ندد المشاركون بهذه الجريمة المروعه مستنكرين لكافة الجرائم والانتهاكات التي يمارسها العدوان السعودي الامريكي ومرتزقته بحق ابناء الشعب اليمني مؤكدين رفضهم القاطع لكل تلكم الجرائم والانتهاكات ومعلنين نفيرهم واستنفراهم دفاعا عن الارض والعرض مواجهة الغزاة والمرتزقة ورفد الجبهات بالمقاتلين .

واكد المشاركون ان العدوان السعودي الامريكي ومرتزقته ومنافقيه للعام الرابع على التوالي مستمرون في جرائمهم ومجازرهم الوحشية التي تستبيح دماء واعراض اليمنيين بدون اي رادع من دين او عرف او ضمير

واكد المشاركون في الوقفه انه من العار ان نقف مكتوفي الايدي متفرجين على مايحدث من اعمال اجرامية وخبيثه تقوم بها تلك العناصر الارهابية والتخريبية التابعة للعدو السعودي الامريكي وانتهاك لاعراض وحرمات المنازل وقتل وترويع من فيها واعتبرها عيبا اسودا وجرما كبيرا يتنافى مع كل القيم والاخلاق والمبادى والاسلاف والاعراف القبلية الحميد والمسؤلي

وطالب البيان مشائخ واعيان ووجهاء وعقال وقبائل محافظة البيضاء بالقيام بالمسؤلية الدينية والوطنية والقبلية تجاه هذا العمل الاجرامي الجبان لتحديد موقف واضح مما حدث بحق الشيخ العامري ومرافقيه من عيب وعور

واكد البيان على ادانة كافة الجرائم والمماراسات الوحشية التي يرتكبها المرتزقة ومنها ماتعرض له احد المسافرين من ابناء منطقة الحيمه يوم امس الثلاثاء من قتل واعتداء عليه وعلى زوجته اثناء مروه من احدى النقاط التابعة للمرتزقة في منطقة قانيه .

كما اكد المشاركون في الوقفه على ان موقفهم الرجولي والبطولي مع اخوانهم من مشائخ واعيان وابناء منطقة حوران مستنير مديرية ردمان آل عواض وبنادقهم الى جانب بنادقهم وسلاحهم الى جانب اسلحتهم لردع اولئك المرتزقة الذين قاموا بهذا العمل المشين بحق الشيخ العامري واخيه ورفاقه.

واكد المشاركون تضامنهم الكامل مع قبائل ارحب والجوف مماحدث من اختطاف لاثنتين من النساء من قبل المرتزقة في محافظة الجوف .. مجددين العهد على ثبات مواقفهم ومواصلة النفير العام والاستنفار والاستعداد للتحرك للجبهات استجابة لدعوة السيد القائد عبد الملك الحوثي للدفاع عن محافظة الحديده من الغزاة والمحتلين والمرتزقة ورفد جبهة الساحل الغربي بالمال والرجال والسلاح حتى تحقيق النصر المؤزر .

وثمن المشاركون في الوقفه الانتصارات البطولية العظيمة التي يحققها رجال الرجال من مجاهدي الجيش واللجان الشعبية في كافة الجبهات ومنها جبهة الساحل الغربي .

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com