Herelllllan
herelllllan2

ترامب : في هذه الحالة فقط سأصبح أكثر عداءً لبوتين؟!

يمانيون – متابعات

أعلن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب في مقابلة له يوم أمس مع قناة “سي أن بي سي” الأمريكية أنه سيصبح أشدّ عداء للرئيس الروسي فلاديمير بوتين في حالة معينة.

وعن هذه الحالة قال الرئيس الأمريكي إنه “إذا لم ينجح بعد المحادثات مع نظيره الروسي في إقامة علاقات جيدة، فإنه قد يصبح “أسوأ عدو” للرئيس الروسي”.

وفي هذا السياق، وفي وقت سابق من يوم الخميس الماضي غرّد ترامب على حسابه في تويتر قائلاً: “إن القمة مع روسيا نجحت نجاحاً عظيماً لكنها لم تكن ذلك مع عدو الشعب الحقيقي وسائل إعلام الأخبار الكاذبة”.

وأرفق التغريدة السابقة بتغريدة أخرى قائلاً فيها: أتطلع لاجتماعنا الثاني كي يتسنى لنا بدء تنفيذ بعض من الأمور العديدة التي بحثناها بما في ذلك التصدي للإرهاب وأمن “إسرائيل” والانتشار النووي والهجمات الإلكترونية والتجارة وأوكرانيا وسلام الشرق الأوسط وكوريا الشمالية وغيرها.

يذكر أن الرئيسين الأمريكي والروسي عقدا الأسبوع الماضي قمة في هلسنكي استمرت نحو 4 ساعات، وأعرب الجانبان عن رغبتهما بتحسين العلاقات بين دولتيهما، واعتبر ترامب أن العلاقات بين أمريكا وروسيا كانت في أسوأ حالاتها قبل القمة لكنها تحسّنت بفضل اللقاء الذي عقد نهار الاثنين الماضي في هلسنكي، عاصمة فنلندا.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com