Herelllllan
herelllllan2

ابناء مدينة البيضاء يقدمون قافلة غذائية للمرابطين في الجبهات

يمانيون../

سير أبناء مديرية البيضاء بمحافظة البيضاء اليوم قافلة غذائية تحت عنوان براكين اليمن تدك الرياض وذلك بالتزامن مع الانجازات العظيمة للقوة الصاروخية وسلاح الجو المسير و دعما واسنادا للمرابطين في جبهات العزة والكرامة .

وخلال تسيير القافلة التي احتوت على العديد من المواد الغذائية المتنوعه اكد ابناء مديرية البيضاء على ثبات مواقفهم في التصدي للعدوان السعودي الامريكي ومرتزقته واستمرارية دعم الجبهات ورفدها بالمقاتلين وذلك تلبية واستجابة لدعوة قائد الثورة السيد عبد الملك الحوثي معلنين ان ابناء البيضاء سيظلون اوفياء بمواقفهم وتضحياتهم في سبيل الدفاع عن سيادة اليمن ارضا وانسانا .

واعتبر المشاركون ان رفد الجبهات أقل ما يمكن تقديمه لمن يضحون بأرواجهم ودماءهم رخيصة في الدفاع عن الوطن ويسطرون أروع الانتصارات على الغزاة والمعتدين ..داعين قبائل المحافظة الى تقديم المزيد من القوافل لجبهات الصمود.

وأكد المشاركون على مواصلة رفد الجبهات بمزيد من القوافل الغذائية حتى الانتصار ويعتبر دعما واسنادا للأبطال الثابتين في جبهات العز والشرف لمواجهة قوى الغزو والاحتلال والعمالة .

وحيا المشاركون مايحققه أبطال الجيش واللجان الشعبية من انتصارات نوعية مباركين الانجازات الكبيرة للقوة الصاروخية والقوة الجوية والمتمثل في الانجاز النوعي للطيران المسير صماد 2 الذي استهدف شركة ارامكو في العمق السعودي مشيدين بما يحققونه من انجازات وانتصارات وتنكيل بحق الغزاة والمعتدين.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com