Herelllllan
herelllllan2

محافظ حجة يحث مشائخ ووجهاء الجميمة على دعم وإسناد الجبهات

يمانيون – حث محافظ حجة على أهمية تعزيز التعاون والتنسيق مع أجهزة الدولة الأمنية والرسمية لإنهاء القطاعات وقضايا الثأر بين قبائل المديرية والعمل على تنمية الإيرادات وتذليل الصعوبات أمام المكاتب الخدمية لتنفيذ المشاريع الخدمية في المديرية.

وشدد على ضرورة اضطلاع أبناء مديرية الجميمة بدورهم ومسئولياتهم الوطنية في دعم وإسناد الجبهات ورفدها بالرجال والعتاد.

وناقش محافظ حجة هلال عبده الصوفي خلال لقائه اليوم الأثنين مشايخ ووجهاء مديرية الجميمة سبل تعزيز دعائم الأمن والاستقرار والحفاظ على السكينة العامة في المديرية.

واستعرض المحافظ الصوفي الأوضاع الراهنة والصعوبات التي يمر بها الوطن جراء استمرار العدوان السعودي الأمريكي وتصعيده الأخير في الساحل الغربي .. لافتا إلى أن هذه المرحلة تتطلب من الجميع تعزيز الجبهة الداخلية وتوحيد الصف لمواجهة العدوان وإفشال مخططاته.

واعرب الصوفي عن ثقته الكاملة أن أبناء المديرية بجميع شرائحهم وفئاتهم وانتماءاتهم سيظلون في مقدمة الصفوف المدافعة عن الوطن والذود عن ترابه.

من جانبهم جدد مشائخ ووجهاء مديرية الجميمة وقوفهم صفا واحدا إلى جانب الجيش واللجان الشعبية في مواجهة العدوان ..مؤكدين جهوزيتهم وإستعدادهم لرفد الجبهات وعلى وجه الخصوص جبهات الساحل الغربي وحرض وميدي بالمقاتلين دفاعا عن الوطن من الغزاة والمحتلين.

حضر اللقاء وكلاء المحافظة ناصر بكيل الطميرة محمد علي القاضي وعادل شلي و مدراء عموم التخطيط والتعاون الدولي والصحة والصندوق الاجتماعي للتنمية و فرع الهيئة الوطنية لإدارة وتنسيق الشئون الإنسانية ومواجهة الكوارث و فرع هيئة مشاريع مياة الريف ورئيس لجنة الشئون الاجتماعية بالمجلس المحلي بالمحافظة محسن الاسلمي.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com