Herelllllan
herelllllan2

الحديدة | وقفة احتجاجية لابناء مديريتي الصليف وكمران تنديدا بجرائم العدوان

يمانيون../
نظم  ابناء مديريتي الصليف وكمران بمحافظة الحديدة اليوم وقفة إحتجاجية تنديدا بجرائم العدوان بحق الصيادين فى ميناء الإصطياد السمكى وبوابة هيئة مستشفى الثورة العام بالحديدة واختطاف النساء بمديرية التحيتا وجريمة استهدف طلاب بمديرية ضحيان بصعده.

ورفع المشاركون في الوقفة لافتات منددة بمجازر العدوان على ابناء الشعب اليمني اليومية ونددوا بالإنتهاكات المتواصلة التي يرتكبها تحالف العدوان بحق المدنيين العزل من أبناء الشعب اليمني والإستهتار بدماء الابرياء .

ودان بيان صادر عن الوقفة جريمة استهداف طيران تحالف العدوان لعشرات المدنيين بمدينة الحديدة واختطاف النساء بمديرية التحيتا واستهداف الطيران لطلاب بمديرية ضحيان محافظة صعده اليوم وهو الأمر الذي يؤكد وحشية وهمجية دول التحالف واصرارها على استهداف المدنيين.

واستنكر البيان بأشد العبارات هذه الجرائم البشعة وهذا الاستهداف الممنهج والمتعمد والذي يعد وفق التوصيف القانوني الدولي الذي تضمنته قوانين اتفاقيات جنيف الأربع والبروتوكولين الملحقين أنها جريمة حرب مكتملة الأركان لا لبس فيها .

ودعا البيان كافة القبائل إلى رفد الجبهات بالمال والرجال والرد على جرائم العدوان بحق الأطفال والنساء والتنكيل بجنود العدو ومرتزقته.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com