Herelllllan
herelllllan2

الإدارة المحلية تدين مجزرة العدوان بحق الطلاب في ضحيان صعدة

يمانيون../

أدانت وزارة الإدارة المحلية الجريمة الوحشية التي ارتكبها طيران العدوان السعودي الأمريكي باستهدافه حافلة طلاب في سوق ضحيان بصعدة، وراح ضحيتها أكثر من 127 شهيد وجريح.

وأشار بيان صادر عن قيادات وكوادر وزارة الإدارة المحلية إلى أن هذه الجريمة البشعة تضاف إلى انتهاكات جرائم العدوان بحق الطفولة في اليمن.

ودعا البيان الأمم المتحدة والهيئات التابعة لها تحمل مسؤوليتها تجاه ما يتعرض له أطفال اليمن من إبادة جماعية منذ بدء العدوان قبل ثلاثة أعوام ونصف.

وطالب البيان المنظمة الدولية ومجلس حقوق الانسان بإعادة إدراج قادة العدوان في اللائحة السوداء لقتلة الأطفال التي سبق وأن اخرجتهم منها تحت ضغوط أمريكية وأموال خليجية دفعتها دول العدوان.

واعتبر البيان أي تواطؤ أو صمت دولي إزاء هذه الجرائم مشاركة في الجرم الذي لن يفلت مرتكبوه من العقاب.. مؤكدا أن العدوان لم يكن ليستمرئ قتل اليمنيين لولا الصمت الأممي الواضح إزاء مئات الجرائم والمذابح التي أقدم عليها.

وأهاب البيان بمكونات وأطياف الشعب اليمني تعزيز تلاحمهم أكثر من ذي قبل لصد العدوان والاقتصاص لأبنائهم من تحالف العدوان بعدما وصل إلى مرحلة الإفلاس والتخبط التي هو عليها اليوم.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com