Herelllllan
herelllllan2

مدير الموساد الاسرائيلي السابق: الموساد يقيم علاقات مثمرة جدا مع دول الخليج

يمانيون – متابعات

أكد مدير الموساد السابق تمير باردو في كيان الاحتلال الصهيوني أن جهاز الاستخبارات في بلاده المعروف بالموساد يقوم بنسج علاقات مع دول الخليج، مشيرا إلى أنه أقام مثل هذه العلاقات وكانت مثمرة جدا حد وصفه.

جاء ذلك خلال مقابلة أجراه معه موقع إيلاف السعودي المقربة من الديوان الملكي، ونشرت قبل يومين والذي تأتي في سياق السعي الحثيث التي تبذله السلطات السعودية للتطبيع مع الكيان الصهيوني من البوابة الإعلامية.

اعترف الصهيوني باردو بصعوبة فرض حل من وجهة النظر الصهيونية في لبنان عند طريق القوة العسكرية داعيا في الوقت ذاته إلى فرض عقوبات على لبنان من ودور خليجي في هذه العقوبات.

وفي الملف النووي الإيراني، قال باردو أن كيانه لن يستطيع القضاء عسكريا على الملف النووي الإيراني بضربة عسكرية نظرا داعيا في الوقت ذاته إلى تحريك الشارع الإيرانية ودعمه أسوة ببعض الثورات التي شهدتها المنطقة العربية.

وهذه ليست المرة الأولى التي يجري فيها الموقع السعودي إيلاف مقابلة مع مسئوليين كبار في الكيان الصهيوني والتي تأتي في سياق التطبيع الذي يمارسه النظام السعودي، منها مقابلة مع وزير الكيان الصهيوني ايزنكوت في الربع الأخير من عام 2017.

وبحسب تأكيد يديعوت أحرنوت الصهيونية فإن القيادة الإسرائيلية تستخدم موقع إيلاف أكثر من مرة لتوصيل المواقف الإسرائيلية حول مختلف القضايا في المنطقة، وكلها بمبادرة من الصحيفة وليس من “إسرائيل” مشيرةً الى عدد من المقابلات السابقة التي أجراها مسؤولون في كيان الاحتلال مع الموقع السعودي.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com