Herelllllan
herelllllan2

شاهد بالفيديو .. في مثل هذا اليوم صاروخ توشكا يحصد 250 مرتزقا وغازيا في صافر

يمانيون../

في مثل هذا اليوم من العام 2015م أطلقت القوة الصاروخية للجيش واللجان الشعبية صاروخا باليستيا نوع توشكا على معسكر صافر حيث كان معسكرا كبيرا للغزاة والمرتزقة، وقد حصد الصاروخ أكثر من 250 غازيا ومرتزقا بين قتيل وجريح، ودمر مخازن أسلحة وآليات عسكرية.

في معسكر صافر بمأرب تجمع الغزاة والمرتزقة بأعداد كبيرة من مختلف الدول والجنسيات وفي أثناء استعداد لهم لشن أول عملية برية وبعد أن أعدوا أنفسهم وجهزوا مخازن الأسلحة باغتت القوة الصاروخية الغزاة والمحتلين بضربة قاضية عصفت بهم وبألياتهم وعتادهم.

حصد صاروخ توشكا في تلك الضربة 189 قتيلا و60 جريحا من الغزاة والمرتزقة من مختلف الجنسيات حيث كان من القتلى 67 إماراتيا، و42 سعوديا و16 بحرينياً، و12 أردنياً، بالإضافة إلى 52 مرتزقا من حزب الإصلاح وعناصر القاعدة.

ومن حيث الخسائر المادية، دمرت الضربة 25 عربة حاملة صواريخ من نوع مانستير، وثلاث قاطرات وقود و4 ناقلات إسعاف، وطائرتين أباتشي، وعددا من طائرات الاستطلاع، ودمرت أكثر من مائة آليات عسكرية ما بين دبابة ومدرعة.

تلك الضربة المسددة جعلت كل الدول الغازية تنكس أعلامها بسبب الضربة الموجعة التي تلقتها من قبل صاروخ توشكا الذي مزق أشلائهم في معسكر صافر بمأرب.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com