Herelllllan
herelllllan2

صعدة | مسيرة حاشدة بعنوان ” محاكمة قتلة الأطفال واجب إنساني وأخلاقي”

يمانيون../

شهدت مدينة صعدة، صباح اليوم الأربعاء، مسيرة جماهيرية حاشدة تحت شعار ” محاكمة قتلة الأطفال واجب إنساني وأخلاقي”

وخلال المسيرة التي حضرها محافظ المحافظة محمد جابر عوض وعدد من وكلاء المحافظة وعدد من المسئولين وآباء شهداء مجزرة ضحيان وحشد من المواطنين ألقي عدد من الكلمات والقصائد الشعرية التي أشارت إلى ضرورة محاكمة قتلة الأطفال والمجازر التي ارتكبها العدوان الامريكي السعودي بحق أطفال الشعب اليمني ، والمستمرة منذ ما يزيد عن ثلاث سنوات على مرأى ومسمع العالم و أخرها مجزرة طلاب ضحيان التي راح ضحيتها عشرات الشهداء والجرحى جلهم من الاطفال.

وأكد المحافظ عوض أن تحالف العدوان أدمن على سفك دماء الأطفال والنساء منذ بداية العدوان في ظل استمرار صمت أممي مخزي .. مشيرا إلى أن اليمنيين لن يفرطوا بحقهم وسيلاحقون المجرمين مهما طال العدوان.

فيما طالب بيان المسيرة بمحاكمة قادة التحالف وعلى رأسهم الرئيس الأمريكي ترامب وسلمان بن عبد العزيز ومحمد بن سلمان ومحمد بن زايد وكل من تورط في سفك الدم اليمني من الأحذية والأدوات الرخيصة ، وإنزال أشد العقوبات بحقهم .

وأشار البيان لقادة التحالف المجرمين أنهم بأموالهم الحرام يستطيعون شراء المرتزقة لكن لا يستطيعون شراء دماء أطفالنا ، وستبقى لعنة تطاردهم أبد الدهر ولن تسقط بالتقادم .

وأكد البيان أن كل الدول التي تمد هذه التحالف الإجرامي بالسلاح هي شريكة مباشرة في سفك دماء الاطفال والنساء في بلادنا وسيلاحقها عار هذا الإجرام ولن تسقط من الملاحقة القانونية .

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com