Herelllllan
herelllllan2

تدشين المخيم الطبي المجاني المصاحب لمؤتمر كارديو في إب

دشن وزير الصحة العامة والسكان الدكتور طه المتوكل ومحافظ إب عبدالواحد صلاح اليوم الثلاثاء المخيم الطبي المجاني المصاحب لمؤتمر كارديو إب 2 بمستشفى جبلة الجامعي بالمحافظة.

واستمع وزير الصحة ومحافظ إب من عميد كلية الطب مدير مستشفى جبلة الجامعي الدكتور عبدالله المطري إلى شرح حول مستوى التحضير والإعداد للمخيم وما سيقدمه من خدمات طبية وعلاجية مجانية لـ600 مريض في تخصصات القلب والباطنية والسكر وفقا لآلية التسجيل التي تم الإعلان عنها والعمل بها نهاية أغسطس الماضي.

وأوضح أن المخيم الذي يستمر ثلاثة أيام يضم العديد من غرف المعاينة والتشخيص والمختبرات وصيدلية لصرف الأدوية المجانية للمرضى.

وفي التدشين ثمن الوزير المتوكل جهود المبذولة لإقامة هذا المخيم الطبي المجاني الذي يهدف تقديم خدمات صحية وعلاجية للمرضى من خلال كادر طبي متميز من الأخصائيين المشاركين في المؤتمر الطبي المصاحب.

وبين أن المخيم سيسهم في تخفيف معاناة المرضى .. مشددا على ضرورة تكاتف الجميع لإنجاح الأهداف المرجوة من المخيم الطبي وكافة فعاليات وبرامج مؤتمر كارديو إب2 .

فيما أكد محافظ إب أهمية إقامة مثل هذه المخيمات الطبية ودورها في تقديم الخدمات التشخيصية والعلاجية المجانية للمواطنين خاصة ظل الظروف الراهنة التي يمر بها الوطن جراء العدوان والحصار منذ ما يقارب أربع سنوات.

ودعا الخيرين والتجار وأصحاب رؤوس الأموال إلى دعم وتبني مثل هذه المخيمات لتخفيف معاناة الحالات المرضية المحتاجة للرعاية والاهتمام الطبي والتشخيصى والعلاجي.

حضر التدشين وكيل المحافظة للشئون الصحية والمنظمات الدكتور أشرف المتوكل ووزير الصحة الأسبق الدكتور أحمد العنسي ومدير مكتب الصحة بالمحافظة الدكتور عبدالملك الصنعاني ونائبه الدكتور عمار المتوكل وعدد من المسئولين بالمحافظة ومكتب الصحة.

سبأ

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com