Herelllllan
herelllllan2

خطابات السيد وترجمتها إلى برامج وخطط..

يمانيون – كتابات – د/عبدالعزيز محمد الترب

خطابات السيد كلها دروس وعبر متى تترجم إلى برامج وخطط تنفيذية ونحن نعيش التصعيد في الحديدة وغيرها مع أكثر من أزمة مفتعلة في البنزين الغاز والديزل وزيادة في معظم السلع والمنتجات.

لابد من ثورة على الفساد وإحالة رموزه للنيابة العامة وتطبيق مبدأ الثواب والعقاب وفرض هيبة الدولة.

وزارة الصناعة والتجارة بدأت في التدخل لخدمة المجتمع واستقرار السوق, إلا أننا بحاجة إلى العمل الجماعي في كافة المجالات.

مع كل المطالبات السابقة بسرعة المعالجات والإصلاحات للوضع الاقتصادي والتنموي المتدهور بعد انهيار سعر العملة الوطنية (الريال) أمام العملات الأجنبية الأخرى من خلال:-

الضرب بيد من حديد وسحب تراخيص مكاتب الصرافة غير المرخصة ومصادره ما فيها من عملات وخاصة الأوراق النقدية التي طبعت للإغراق في المضاربة بعد أن فشلوا في الجبهات العسكرية.

المجلس الاقتصادي والتنموي الأعلى لا يمنع أن يدير الأزمة بعد تشكيل هيئة استشارية وسكرتارية فنية متفرغة…(إدارة الأزمات والكوارث).

إحالة ملفات الفساد للنيابة وتفعيل الأجهزة الحكومية والمؤسسات للعمل بما هو متاح من الموارد.

مصادرة أملاك الخونة والمرتزقة على الفور وبيعها للإسهام في سد العجز.

قطع العلاقات الدبلوماسية مع دول العدوان.

البدء في تنفيذ النقاط ال12 والعمل بها والمطروحة من قبل السيد قائد الثورة.

تقييم أعمال حكومة الإنقاذ الوطني وتقليص حقائبها إلى 15 إلى عشرين حقيبة وزارية….مثلا وزارة التعليم والمعارف لتضم قطاع التعليم العام…قطاع التعليم الفني…قطاع التعليم العالي….وزارة الثقافة والإعلام والسياحة …وزارة العمل والتأمينات والشؤون الاجتماعية….وزارة الخارجية والتعاون الدولي والمغتربين…وزارة النفط والطاقة…وزارة العدل والاوقاف…وزارة الأشغال العامة….وزارة الصحة والسكان…وزارة الزراعة والاسماك…وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات…وزارة النقل والطيران….وزارة الاقتصاد والتجارة …وزارة المالية والتخطيط الوطني….وزراء دولة:-

وزير دولة للشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة…وزير دولة للتنمية البشرية رئيس المجلس الأعلى للتنظيم والإدارة….وزير دولة رئيس المجلس الأعلى لحقوق الإنسان….وزير دولة رئيس المجلس الأعلى للتخطيط والإحصاء…

منع استيراد السلع والمنتجات الكمالية.

أفضل العزة والكرامة والسيادة والاستمرار في الصمود وضرب المواقع الاستراتيجية لدول العدوان وعواصمه لأننا لن نخسر أكثر مما خسرناه منذ العدوان العبثي والحصار الظالم.

علينا مضاعفة اليقظة والتلاحم والصمود وتعزيز الجبهات بالمتطوعين وترجمة الأقوال إلى أفعال ووضع رؤى وبرامج عملية لشعار الشهيد ألرئيس الصماد يد تحمي ويد تبني….

احتفالات سبتمبر والذكرى الرابعة لثورة 21سبتمبر والعودة إلى تربية أنفسنا وتعليم أولادنا أن لا يكرروا أخطاءنا وأساسها التنظيم الأسري والحد من الاستهلاك والبدء في العودة إلى الاقتصاد الأخضر….

اليمن ينتصر أرضا وإنسانا والعدوان يندحر بعون الله.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com