Herelllllan
herelllllan2

حكومة الانقاذ ترد على تصريحات بن دغر حول الاوضاع الاقتصادية

يمانيون../

استهجن مجلس الوزراء في اجتماعه الدوري اليوم برئاسة رئيس المجلس الدكتور عبدالعزيز صالح بن حبتور ،وبشدة الأكاذيب والتخرصات التي أوردها المدعو أحمد بن دغر في خطابه الأخير .

واعتبر المجلس ما أورده بن دغر في خطابه محاولة بائسة للتنصل عن مسؤوليته المباشرة وحكومته ودول العدوان عن الأوضاع الاقتصادية الكارثية التي وصل إليها البلد والتدهور الكبير الذي شهدته العملة الوطنية مقابل العملات الأجنبية.

وذكًر المجلس أن من قام بطباعة أكثر من ترليون ريال على المكشوف هو حكومة العمالة وأن من اتخذ قرار نقل وظائف البنك المركزي إلى عدن وحده من تسبب بالتدهور القائم وحرم موظفي الدولة من مرتباتهم .

وبين المجلس أن من يتحصل ثمن النفط والغاز اليمني من مأرب ونفط حضرموت وإيرادات المنافذ البرية والبحرية والجوية هي حكومته والمليشيات والشخصيات النافذة المتحالفة مع العدوان التي يعرفها القاصي والداني وليس حكومة الإنقاذ والمجلس السياسي الأعلى .

وأشار المجلس إلى أهمية أن يعرف الرأي العام المحلي والدولي أن إجمالي ما تتحصل عليه حكومة الإنقاذ من الإيرادات لا يتعدى ستة في المائة من إجمالي ما كان معتمد في آخر موازنة قبل العدوان في ٢٠١٤ م .. مؤكداً أن الأرقام لدى الجهات المالية والمحاسبية المختصة توضح هذه الحقيقة بكل شفافية.

وحمل المجلس الرئيس المنتهية ولايته وحكومته كامل المسؤولية عن الأوضاع المتردية التي يعيشها الشعب اليمني وذلك بجلبه للعدوان وتوفير الغطاء القانوني والسياسي لجرائمه وانتهاكاته الجسيمة للقانون الإنساني الدولي وإهلاكه للحرث والنسل على هذا النحو الكارثي الذي ترفضه كافة الدساتير السماوية والوضعية.

وأكد أن من يغرق في العمالة ليس بغريب عليه تنفيذ إملاءات أسياده والتماهي الكامل مع ما يطرحه المعتدين والغزاة عن المشروع الوطني الذي يناهض عدوانهم واحتلالهم ومخططاتهم بإيمان مطلق بوطنه وحقه في امتلاك زمام أمره والعيش الكريم بعيدا عن كافة أشكال الوصاية والهيمنة الخارجية .

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com