Herelllllan
herelllllan2

مناهضون لحكم ال سعود يتظاهرون في لندن

يمانيون – متابعات

تظاهر مئات المناهضين لحكم ال سعود امام المتحف الوطني البريطاني امس الأول الخميس وذلك بعد قيام النظام السعودي استئجار المتحف لعرض تاريخهم المزيف.

واعتبر المشاركون في التظاهرة , ان قيام النظام السعودي بعرض تاريخ مزيف لأسرة ال سعود في لندن يتنافى مع واقعهم الحقيقي , موضحين ان تاريخ ال سعود يتسم بالقتل والاجرام منذ احتلالهم لنجد والحجاز.

ورفع المتظاهرون لافتات ادانات الاعدامات الجماعية التي قام بها النظام السعودي بحق سكان المنطقة الشرقية , وكذلك الاعتقالات التعسفية بحق الناشطين الحقوقيين مطالبين بالإفراج عنهم , شاجبين جرائم القتل والابادة الجماعية بحق الشعب اليمني من قبل دلة العدوان السعودي.

وطالب المحتجون , بقيام الحكومات الاوربية معاملة دولة العدوان السعودي بشأن قضية جمال خاشقجي, بنفس التعامل مع روسيا في قضية سكريبال , حاثين المجتمع الدولي الى الوقوف بحزم مع تصرفات ال سعود ومحاسبتهم في محكمة الجنايات الدولية بتهمة ارتكاب جرائم الحرب.

وقال المعارض السعودي غانم الدوسري المقيم في لندن, ان المظاهرة كانت لعرض تاريخ ال سعود الحقيقي القائم على القتل والاجرام , في إشارة منه الى المئات من المجازر التي ارتكبها النظام السعودي بحق شعب نجد والحجاز وكذا بحق الشعب اليمني وبقية الشعوب العربية , مضيفا ان التظاهرة أظهرت الوجه الحقيقي لهم خارج المتحف بينما في الداخل كان يعرض وجه ال سعود المزيف.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com