Herelllllan
herelllllan2

السيد نصرالله: الوقت مناسب للسعودية أن توقف الحرب على اليمن والغطاء الدولي للحرب بدأ بالإنهيار

يمانيون – خاص

أكد الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصر الله أن حادثة الصحفي السعودي جمال خاشقجي جعلت النظام السعودي في موقف محرج، مشيراً إلى أن هذا الوقت المناسب لتوقف السعودية عدوانها على اليمن.

وقال السيد نصر الله خلال كلمة ألقاها في الاحتفال باليوبيل الفضي للمؤسسة الاسلامية للتربية والتعليم، إن “حزب الله حرص على البقاء كمراقب في قضية اختفاء خاشقجي وكان يمكنه استغلاله، ولا شك أن حكام السعودية وأميركا في وضع صعب بسبب قضية اختفاء خاشقجي”.

وأشار السيد نصر الله إلى أن “حادثة اختفاء جمال خاشقجي أصبحت كبيرة عالمياً والأمريكيين في حالة لا يحسدون عليها والحكام السعوديون أصبحوا في موقف محرج جداً”، مخاطباً النظام السعودي بأنه “الوقت المناسب لتتخذوا موقفاً جريئاً وشجاعاً بوقف الحرب على اليمن”.

وتابع: لا أحد في المملكة العربية السعودية يجرؤ على أن يتخذ عقوبات بحق أمريكا.

ولفت السيد نصر الله إلى أن “الغطاء الدولي للحرب على اليمن بدأ بالانهيار وصورة السعودية في العالم اليوم هي أسوأ صورة في تاريخها، وأن على الحكومة السعودية استغلال الفرصة الحالية لايقاف الحرب على اليمن”، مؤكداً أنه “لن يكون بوسع السعودية الاستمرار في العدوان على اليمن مع وجود أزمة خاشقجي”.

ونوّه السيد نصرالله إلى أن “الاستمرار بهذه الطريقة والسلوك في قيادة السعودية سيقودها للهلاك، والعالم لم يعد يحتمل هذا السلوك”.

 

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com