Herelllllan
herelllllan2

رصد بشائر النصر ليوم الأحد 18صفر

يمانيون – خاص

 

 

واصل ابطال الجيش واللجان الشعبية اليوم الاحد 18 صفر تحقيق الانتصارات العسكرية النوعية بمختلف الجبهات ، تكبد خلالها العدو ومرتزقته خسائر فادحة في الارواح والعتاد.

البداية من جبهة الساحل الغربي حيث نفذ ابطال الجيش واللجان الشعبية عملية هجومية على مواقع الغزاة والمنافقين في أحواش البقر وما جاورها جنوب كيلو 16 وتكبيد العدو خسائر كبيرة في الأرواح خلال العملية الهجومية المسنودة بقصف مدفعي ، كما نفذ مجاهدوالجيش واللجان هجوماً على مواقع الغزاة والمرتزقة غرب التحيتا ومصرع عدد منهم ، فيما تم تدمير آلية عسكرية للمنافقين بعبوة ناسفة شرق التحيتا ومصرع من عليها.

وفي جيزان اطلقت القوة الصاروخية صاروخي زلزال1 على تجمعات للمنافقين شرق جبل الدود وإصابات مباشرة ، فيما دكت مدفعية الجيش واللجان تجمعات لمرتزقة الجيش السعودي شمال جبل النار قبالة جيزان محققة إصابات مباشرة.

أما في نجران فقد دكت مدفعية الجيش واللجان الشعبية تجمعات للمنافقين وآلياتهم في صحراء الأجاشر محققة إصابات مباشرة وهروب جماعي للآليات من مكان الاستهداف ، فيكا نفذ ابطال الجيش واللجان عملية إغارة على مواقع للمنافقين في مجازة بعسير ، أسفرت عن تدمير عدد من المواقع وسقوط قتلى وجرحى في صفوفهم ، كما دكت تجمعات مرتزقة الجيش السعودي قبالة منفذ علب.

وفي نهم تم استهداف تجمعات لمرتزقة العدوان بصاروخ زلزال_1 في الجرشب ، كما انفجرت عبوتين ناسفتين في مجموعة من المنافقين في جبهة قانية بالبيضاء وسقوط قتلى وجرحى منهم.

الى ذلك استهدفت مدفعية الجيش واللجان بقصف مدفعي تجمعات للمنافقين شمال صحراء ميدي وسقوط قتلى وجرحى في صفوفهم ، كما استهدف تجمعات للمنافقين غرب حيران وإعطاب آلية وسقوط قتلى وجرحى منهم.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com