Herelllllan
herelllllan2

العمالقة تفقد بشكل مفاجئ كتيبة عسكرية جنوب كليو16 ومصدر يكشف مصيرها المخيف..!

 

يمانيون…/

كشف المغرد الشهير “مجتهد” عن اختفاء كتيبة عسكرية كاملة من ألوية ما يسمى بالعمالقة التابعة لقوى الغزو والاحتلال الإماراتي السعودي المدربين خلال المعارك الدائرة في الساحل الغربي جنوبي محافظة الحديدة.

وقال “مجتهد” في تغريدة على حسابه بموقع تويتر الانباء تشير عن اختفاء كتيبة عسكرية كاملة من لواء العمالقة التابعة لقوات التحالف المدربين في معسكرات ارتيريا والموكل مهاهما العسكرية بتغطية منطقة كيلوا 16… مضيفاً بالقول : تمت تصفيتهم من قبل الحوثي بنجاح .

إلى ذلك استقبلت مدينة عدن ومشافيها مساء اليوم أكثر من 70 قتيلا وعشرات الجرحى من مرتزقة أبناء الجنوب الذين لقوا حتفهم جراء المعارك الضارية بجبهة الساحل الغربي,كما أعلنت حالة الطوارئ القصوى وفق ما أفاد به مصدر محلي بالمدينة لـ”يمني برس” قبل ساعات خلت من هذا المساء.

هذا وكان ناطق قوات صنعاء العميد يحيى سريع قد اعلن في بيان تلقته وكالة سبا الرسمية التابعة لحكومة الانقاذ عن مقتل 113 من عناصر التحالف واتباعهم ، فيما أصيب 156 آخرين بينهم قيادات كما تم تدمير 69 مدرعة وآلية عسكرية مختلفة خلال مواجهة وإفشال زحوفات التحالف على جبهتي كيلو 16 والمطار بالساحل الغربي خلال ال 48 ساعة الماضية.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com