Herelllllan
herelllllan2

قيادي جنوبي يكشف عن اسم المسؤول الأول في تنفيذ الاغتيالات السرية بعدن .. من هو؟

يمانيون../

كشف قيادي بارز فيما تسمى بـ المقاومة الجنوبية عن المسؤول الأول بتنفيذ الاغتيالات السرية في مدينة عدن  والمحافظات الجنوبية.

وأكد القيادي فيما تسمى المقاومة الجنوبية والمعتقل السابق عادل الحسني أن المسؤول الأول عن ملف الاغتيالات في عدن، ضابط في قوات الاحتلال الإماراتي ويدعى أبو خليفة سعيد المهيري.

وأوضح أن المهيري الذي يحمل رتبة رائد، ويعمل حاليا مسؤول  استخبارات قيادة قوات الاحتلال الإماراتي في عدن.

في حين كانت قد كشفت صحيفة “صباح” التركية كشفت في منتصف أكتوبر الماضي، وفقا لمصادرها القريبة من دوائر التحقيقات، عن ضابط أماراتي يدعى أبو خليفة سعيد المهيري متورط في عملية اغتيال المعارض السعودي جمال خاشقجي، مبينة أن السلطات التركية اعترضت اتصالات لمنفذين الاغتيال مع سعيد المهيري.

مؤكدة أن المهيري متورط في جرائم حرب واغتيالات في اليمن وسوريا ومسؤول عن دعم التنظيمات الإرهابية في اليمن.

قد كشف موقع صحيفة “بزفيد نيوز” الأميركية في أكتوبر الماضي، عن تورط الاحتلال الإماراتي جرائم الاغتيالات التي تشهدها المحافظات الجنوبية، عبر جنود ومرتزقة أميركيين.

وبحسب تحقيق استقصائي، كشف موقع الصحيفة الأميركية عن قيام الإمارات باستئجار شركة “مجموعة عمليات سبير” الأميركية لتنفيذ عمليات الاغتيال التي تشهدها مدينة عدن جنوب البلاد.

مؤكدا أن عمليات الاغتيال التي طالت قيادات عسكرية وأمنية ورجال الدين من أئمة وخطباء المساجد، و قيادات سياسية وحزبية في مدينة عدن، تمت على يد اولئك الجنود الذين كانت تحميهم مدرعات أميركية تمتلكها قوات الاحتلال الإماراتي في مختلف المحافظات الجنوبية.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com